حقيقة عودة حليمة بولند لزوجها الأول والد أبنتيها

نشر أحد الصحفيين عودة حليمة بولند لزوجها الأول عبد السلام ، ولكن تم نفي خبر عودة حليمة بولند لزوجها الأول من أحد مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى ونقل عنها أنها الآن تنوي فقط للعودة ولم الشمل ولكن فعليًا لم يتم هذا الامر، وعلى الرغم من هذا لم تصرح الإعلامية حليمة بولند عن أي شئ حيال هذا الامر.

حليمة بولند تغادر السعودية

قام الصحفي نايف الشمري بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن أحد المصادر معلومات عن عودة الإعلامية الكويتية حليمة لزوجها الأول عبد السلام الخبيزي وكتب قائلًا أن حليمة عادت لزوجها ووالد ابنتيها “ماريا”، “كاميليا” وبارك لبولندا عن هذه الخطوة.

فيما قام أحد المصادر الاخرى على موقع التواصل الاجتماعي بنقي هذه الأنباء ونقل عن حليمة أنه هناك نية العودة ولم الشمل قريبًا بعد ان تنقضي العدة وليس الآن.

إلا أنه من الواضح أن حليمة لم تعود بالفعل لزوجها خاصًة وأنها لم تؤكد او تنفي هذا الخبر عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الصحفي نايف الشمري كان قد نشر من قبل عن طلاق حليمة من زوجها الاول منذ عامين، حيث كانت حليمة قد انفصلت عن زوجها بعد واقعة تحرش كانت قد تعرضت لها في لندن بعام 2016.

يمكنك أيضا قراءة More from author