حقيقة زواج نجوي كرم من رجل الاعمال اللبناني “فيليب زيادة”

ظهرت في الآونة الأخيرة صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وقد انتشرت انتشارًا فيروسي لنجوى كرم مع  رجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة هم يضيئون الشموع .

حقيقة زواج نجوي كرم من رجل الاعمال اللبناني "فيليب زيادة"
حقيقة زواج نجوي كرم من رجل الاعمال اللبناني “فيليب زيادة”

انتشار شائعة زواج الفنانة المطرب نجوي كرم ورجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة:

وسرعان ما انتشر خبر زواج نجوى وتناقلته المواقع على الرغم من أن الفنان المغنية نجوي كرم فضّلت في تصريحها في مؤتمر مهرجان موازين الصحافي الأمر.

وقد سُئلت عن  خبر زواجها وكان ردها  على سؤال زواجها واحتمال ارتباطها بأحد المشاهير بالقول: “ما حدا بيعرف بكرة شو مخبي له ممكن يكون من الوسط الفني وممكن يكون من براته وممكن ما يكون أبدا”.

والصورة التي جمعت نجوي كرم رجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة  تعود إلى زيارة نجوى إلى أميركا، والتقطت في مناسبة أرمنية اللبنانيين في المهجر أمام أعين الجميع. المزيد على دنيا الوطن .

نجوي كرم في (هيدا حكي):

أعلنت قنوات MTV اللبنانية عن استضافت  الفنانة نجوى كرم في برنامج “هيدا حكي” يوم الثلاثاء 23 مايو، والذي يقدمه الإعلامي الساخر عادل كرم على شاشتها.

وحرص الإعلامي عادل كرم على نشر الإعلان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في البلاد العربية الانستجرام،  والذي ظهر فيه بملابس من عصر المماليك ويطالب نجوى بأن تغادر أرضه التى تنتمي لعائلة “كرم” لتكشف له نجوى انها تنتمي لنفس العائلة.

وينتهي الإعلان بمساومة نجوى كرم بأن تعيد له الأرض مقابل أن تسترجع اسم البرنامج “هيدا حكي” والمشابه لاسم اغنيتها الشهير.

كما أعلنت الفنانة نجوي كرم عبر صفحتها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك إنها ستبدأ فى تصوير عمل “هيدا حكى” مع عادل كرم يوم الاثنين المقبل الموافق 22 مايو.

ونشرت نجوى صورة لها  مع الخبر من تصوير البرنامج معلقة عليها”الاثنين ٢٢/٥ رح نصوّر #هيدا_حكى مع عادل كرم لاقونا عالـ MTV خلّينا نحتفل سوا بالألبوم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author