حقيقة خضوع أحلام لعملية تجميل في شفتيها

دائما ما تثير الملكة أحلام الجدل حولها، وتلك المرة تنشر أحلام، مقطع فيديو لها عند طبيب التجميل الخاص بها، وتعلن عن أخر عمليات التجميل التي خصعت لها في الفترة الأخيرة.

أحلام الشامسي

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام فيديو لها بدون اي مكياج وهي تشرح التقنية الجديدة التي أستخدمتها لتجميل شفتها، وقالت احلام ان السيدات الآن يضعن الفيلر في شفاهم لتجميلها وجعلها تكتسب حجم أكبر، ولكن التقنية الجديد هي حقن فيتامين تحقن في الشفاه تجعلها ذات حجم أكبر و شكل وردي.

وتطلق علي هذه الخاصية الشفاه الماسية – Diamond lips، وهي تقنية جديدة، وقالت أحلام انها قد اجرتها لحفلها الجديد في لوس انجلوس الذي من المقرر إقامته في نهاية هذا الشهر.

ومن ناحية أخري، يذكر ان أحلام قد تنازلت عن اجرها في حفلها التي احيته في مهرجان مازين في المغرب، الامر الذي لقي إعجاب الكثيرين، وذلك نظرًا للظروف الاقتصادية التي تمر بها المغرب في الوقت الحالي

ونشر أحلام علي انستجرام قائلة “بتاريخ ٢١/٧ ان شاء الله حفلي الكبير في لوس انجلوس وانا متعودة قبل اي حفل عشان تشوفوني اجمل واكيد بعد التعب والإرهاق والطيران والسفر لازم زياره خاصه عند دكتور دري في #باريس @clinic.dr.drayانصحكم اذا كنتوا في فرنسا لانه مخلص و طبيعي جدا وترى هذا مش اعلان انا دائماً صادقه معاكم واحبكم مثل ما تحبوني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author