حقيقة حمل بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

انتشرت الأقاويل حول حمل الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، الأمر الذي نفته بسمة بوسيل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويذكر ان بسمة قد انجبت من تامر حسني طفلتين.

بسمة بوسيل حمل بسمة بوسيل

طاردت اخبار الحمل الفنانة المغربية بسمه بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، ولكن جاءت بسمة بنفي قاطع، عندما سألتها احددي المتابعات لها علي حسابها علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث سألتها المعحبة “انت مش حامل في الشهر الثامن؟”، حينها اجابت بسمه عليها “ليس بعد”، الأمر الذي نفي كل الإساعات التي انتشرت في الفترة الماضية.

 

حمل بسمة بوسيل

يذكر ان بسمه بوسيل قد أنجبت من الفنان المصري تامر حسني طفلتين، هما تاليا وامايا، وذلك في خلال فترة زواجهم التي عمرها الآن ستة سنوات، فقد تزوج الثنائي منذ عام 2012.

وبرغم انشغال بسمة بحياتها الأسرية، الا انها تحرص دوما علي التنسيق بين عملها في عالم الأزياء والموضة إلي جانب كونها أم لطفلتين، ذاع سيط بسمه بسيل في عالم الموضة والأزياء، وذلك بعد إطلاق العلامة التجارية الخاصة بها في مجال الأزياء والموضة، ودائما ما يعلن زوجها الفنان تامر حسني عن مساندتها في خطواتها العملية التي تخطوها.

كما نشرت الفنانة بسمة عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة، تعبر فيها المغربية بسمة عن استيائها من غلاء الأسعار في المغرب، متضامنة مع الشعب، كما دخل في هذا التضامن ايضا الفنانة دنيا بطمة واحلام، وكانت الصورة تحتوي علي كلمة لا للغلاء ضد ولاد الشعب، هذا قد انهالت التعليقات المؤيدة لبسمة بةسيل علي تلك الصورة، حيث انها من الفنانين المغربيين القلائل الذين اهتموا بالأمر، الأمر الذي دل علي حب بسمة لوطنها وللشعب المغربي.

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

يمكنك أيضا قراءة More from author