حقيقة حرمان توم كروز من رؤية ابنته بسبب ديانتهم

توم كروز محروم من رؤية ابنته “سيري” منذ أكثر من عامين، هذا الخبر انتشر مؤخرًا في العديد من الصحف ووسائل الإعلام، وقد تسائل الكثيرون عن حقيقة أن توم كروز محروم من رؤية ابنته حتى كشفت عدد من الصحف الأمريكية أن الممثل الأمريكي توم كروز هو من يرفض لقاء أبنته “سيري” بسبب إختلاف ديانتها عن ديانة والدها الحالية!.

نشرت بعض الصحف ووسائل الإعلام الأجنبية أن النجم العالمي توم كروز أعتنق منذ سنوات ديانة غير سماوية جديدة، تسمى “السيانتولوجيا”، وتتبع الكنسية “سيانتولوجيًا”، وعلى الرغم من أنه مسموح له رؤية نجلته “سيري” التي تبلغ من العمر أثنى عشر عامًا، لمدة عشرة أيام في الشهر، إلا أنه من قرر عدم رؤيتها لاختلاف ديانتها “المسيحية”، عن ديانة والدها الحالية “السيانتولوجيا”.

استدلت الصحيفة على ذلك بأن النجم الهوليوودي توم كروز لم يقم بالتصوير مع أبنته منذ عام 2013، كما أنه انفصل عن زوجته الثالثة الممثلة “كاتي هولمز” في عام 2012، بعد زواج دام 6 سنوات، كما تم منحها حق الحضانة ابنتهم “سوري”.

يعد توم كروز أحد المتعصبين لـ “السيانتولوجيا”، بعد أن قدمته زوجته الأولى النجمة “ميمي روجرز” إلى المنظمة في عام 1990، ثم تزوج توم من الممثلة العالمية “نيكول كيدمان”، وتبنى الزوجان طفلين هما ابنهما “كونور” وابنته “إيزابيلا”، وبعدها انفصلا في عام 2001، واحتفظ كروز بالأطفال، كما ظهروا معه داخل السيانتولوجيا.

صرح الناقد السينتولوجي “توني أورتيجا” لإحدى الصحف الأمريكية قائلًا “وتجاوزت كاتي ونيكول زوجهما توم عقب طلاقهما وعاشا حياتهما خارج الكنيسة”.

يذكر أن فكرة “السيَنتولوجيا” تتلخص في “ميكنة” الإنسان والعلاقات الإنسانية على جميع المستويات، بدءا بالفرد ونهاية عند الدول، وتهدف إلى تخليص الإنسان من المشاعر والخصائص الإنسانية التي يرى أنها موطن ضعفه والرقي به إلى درجة إتقان عمل الماكينات.. أي انسان بلا مشاعر.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author