حقيقة تلقي حلا شيحة عرض للبطولة أمام عادل إمام

 

انتشرت العديد من الأخبار أن الممثلة المصرية حلا شيحة تلقت عرض مؤخرًا لمشاركة الفنان الكبير عادل إمام في عمل فني جديد، خاصًة بعد أن قدمت حلا شيحة فيلم “عريس من جهة أمنية” مع الفنان عادل إمام وحقق نجاح كبير آنذاك، لذلك هناك بعض الأنباء التي ترددت حول تكرار تلك التجربة الناجحة.

 

حلا شيحة مع عادل امام
حلا شيحة مع عادل امام

 

تتواجد النجمة المصرية في الوقت الحالي في كندا، بعد أن سافرت إلى عائلتها، لزيارتهم، والإتفاق مع زوجها على عدد من التفاصيل، ومن المقرر أن تعود من كندا لتقرر أي عمل فني جديد سوف تشارك به.

صرحت الفنانة المصرية أنها زارت النجم عادل إمام بعد قرار عودتها للتمثيل، من أجل الإطمئنان على صحته، بعد أن تعرض لأزمة صحية، وقد تحدثا عن عمل فني جديد قد يجمعهما قريبًا.

أكدت حلا أن الزعيم استقبلها استقبال حافل، قائلًا “حلا الوش القمر”، معبرًا عن سعادته للقائها، كما أكد أنه سعيد لعودتها، كما أن جمهورها يحبها.

يذكر أن الممثلة المصرية حلا شيحة كانت قد شاركت إمام في فيلم “عريس من جهة أمنية” قبل اعتزالها التمثيل، وحقق العمل حينها نجاحات كبيرة، حيث أطلت شيحة بالعمل بدور “حبيبة” وهي إبنة إمام التي يرفض أن يزوجها خوفاً من أن تبتعد عنه، وشارك في العمل شريف منير ولبلبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author