حقيقة تعاقد كريم السبكي مع حمو بيكا على فيلم جديد

حمو بيكا

حقيقة تعاقد كريم السبكي مع حمو بيكا على فيلم جديد

بعد انتشار خبر تعاقد شركة السبكي للإنتاج الفني مع مطرب المهرجانات حمو بيكا الذي أثار جدلا كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بيان رسمي للشركة يوضح حقيقة الأمر.

حيث نفى المخرج كريم السبكي خبر تعاقد الشركة مع المطرب الشعبي حمو بيكا على بطولة فيلم سينمائي جديد، بعد تداول مجموعة صور تجمع بينهما أثناء توقيع العقد
وصرح قائلاً:

“إن حمو بيكا قام بزيارة الشركة دون وجود أي مشاريع فنية قريبة تجمع بيننا، وأن ما تم ترديده غير صحيح نهائياً، وأن جميع ما أثير حول تعاقد الشركة معه على ٣ افلان، أو تقديم أغنياته في أحد أفلام الشركة غير صحيح ولم يتم الرجوع للشركة للتأكد من الخبر”.

تعاقد شركة السبكي مع حمو بيكا

ومن جانبها أصدرت الصفحة الرسمية لشركة السبكي عبر موقع فيسبوك بيان رسمي لها قالت فيه :

“نفي المنتج احمد السبكي تعاقدة مع حمو بيكا مطرب المهرجانات او مشاركتة في أي من اعمالة السينمائية القادمة، خاصة أنة يقوم حاليا بمعاينة أماكن تصوير في باريس لاحدث أفلامه”.

“و جاءت مقابلة حمو بيكا مع كريم السبكي بناء علي فكرة ترشيحة مع احد المخرجين لظهوره في مشهد واحد ضمن الأحداث الدرامية لفيلم سينمائي و تم إلغاء المشهد”.

ثم أضافت: “تم ترشيحة للمشاركة في فيلم ليس كممثل أو مطرب و لكن بشخصيتة الحقيقية بشكل وثائقي في ظهور لا يتعدي ال٣ مشاهد يعطي نبذة عن العالم الذي صار مصدر جدل و سخرية و تداول علي وسائل السوشيال ميديا و تم إلغاء المشهد احتراما لقرار النقابات الفنية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author