حقيقة تصوير فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية 2 للفنان محمد هنيدي

تفاجأ محمد هنيدي أثناء إحدى جلساته التفاعلية مع جمهوره عبر موقع Twitter  وتلقيه العديد من الأسئلة من الجمهور، بسؤال واحد من جمهوره عن إمكانية تقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية”، ثم أجاب هنيدي أنه إذا تفاعل الجمهور مع هذه التغريدة وأعادوا تغريدها 100 ألف مرة سيقوم بعمل جزء ثاني من الفيلم.

 

حقيقة تصوير فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية 2 للفنان محمد هنيدي

 

هل يصور هنيدي صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 ؟

تفاعل الجمهور بشكل كبير للغاية مع تغريدة الفنان محمد هنيدي من أجل العمل على تصوير الجزء الثاني من فيلمه “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وتخطت عدة مرات إعادة تغريدها 100 ألف تغريدة وهو العدد الذي حدده هنيدي من قبل، كما  تفاعلوا من قبل مع واحدة من جمهوره طلبت أن يقوم بدبلجة الجزء الثاني من فيلم ديزني “شركة المرعبين المحدودة” وبالفعل وعد هنيدي جمهوره بالعمل على ذلك في حالة عدم وجود مشاكل قانونية.

يذكر أن تم إنتاج فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998 وهو من بطولة محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، طارق لطفي، غادة عادل، هاني رمزي، فتحي عبد الوهاب ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.

 

حقيقة تصوير فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية 2 للفنان محمد هنيدي

 

أهم المحطات في حياة محمد هنيدي

أول من اكتشفه كان المخرج يوسف شاهين  عندما منحه دور صغير في فيلم اسكندرية ليه عام 1978، ثم رشحه المخرج خيري بشارة له للمشاركة في فيلم يوم حلو يوم مر مع فاتن حمامة عام 1988  وكان هذا الفيلم نقلة حقيقية في حياته الفنية. كما شارك بعد ذلك  فيلم اللعب مع الشياطين، مسلسل البخيل وأنا،مسرحية حزمني يا، فيلم الفضيحة، فوازير حاجات ومحتاجات. ثم حصل على أول بطولة له في فيلم اسماعيلية رايح جاي مع الفنان محمد فؤاد وحنان ترك ومن إخراج كريم ضياء الدين عام 1997.

 

حقيقة تصوير فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية 2 للفنان محمد هنيدي

أهم أعمال محمد هنيدي

فيلم همام في أمستردام، فيلم جاءنا البيان التالي، مسرحية الألبندا، مسرحية عفروتو، فيلم رشة جريئة، فيلم صاحب صاحبه، مسرحية طرائيعو، فيلم عسكر في المعسكر، فيلم فول الصين العظيم، فيلم يا أنا يا خالتي، فيلم وش إجرام، فيلم عندليب الدقي، مسلسل مسيو رمضان أبو العلمين حمودة، وفيلم تيتة الرهيبة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author