حقيقة تراجع أنجلينا جولي عن الطلاق من براد بيت

إنتشرت  خلال الساعات القليلة الماضية خبر عودة النجمة أنجلينا جولي إلى زوجها السابق براد بيت عبر جميع المواقع الإخبارية العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي.

 

حقيقة تراجع أنجلينا جولي عن الطلاق من براد بيت

 

حقيقة تراجع أنجلينا جولي عن الطلاق من براد بيت

أشارت العديد من المصادر الصحفية الأجنبية أن الثنائي الهوليودي قد تراجعوا عن إستكمال إجراءات الطلاق وتوقفوا عنها تماماً، مما أثار التكهنات حول عودة العلاقة بينهما مجدداً.

أفاددت العديد من المصادر المقربة من  أنجلينا جولي أنها قررت أن تعطي براد بيت فرصة أخرى خاصةً أنها أكدت قبل ذلك أنها ستتراجع عن إجراءات الطلاق في حال التزام براد بيت بإتفاقهما وسعيه للتغيير من نفسه  والإقلاع عن شرب الكحول وغيرها من الأشياء الآخرى التي تزعجها وتتسبب في حدوث العديد من المشكلات بينهما.

 

حقيقة تراجع أنجلينا جولي عن الطلاق من براد بيت

 

هل ستعود أنجلينا جولي إلى براد بيت؟

 أكدت مصادر مقربة من النجمين العالميين الاميركيين براد بيت وأنجلينا جولي أنهما أوقفا إجراءات طلاقهما، حيث ذكر موقع صحيفة «دايلي ميل» البريطانية ان سبب تراجع جولي عن إجراءات الطلاق هو إعلان بيت توقفه عن تناول الكحول.

أكد أحد المقربين من أنجلينا ان «التزام بيت تحسين نفسه أثر على انجلينا، حيث أنها كانت قد قالت إنها ستعود له إذا أظهر التزاماً نحو أسرته»، موضحاً ان بيت أخذ تلك الخطوة للفوز بجوليمرة آخرى .

وتابع: «كل ما ارادته انجلينا ان يتوقف بيت عن تناول الكحول». وقال مصدر آخر أن «إجراءات الطلاق تباطأت بصورة كبيرة، ولكن لم يحدث تغير حقيقي. النجمان يحاولان تسوية الأمور بينهما لصالح أطفالهما».

 

حقيقة تراجع أنجلينا جولي عن الطلاق من براد بيت

 علاقة براد بيت وأنجلينا جولي

 

تحدثت جولي للمرة الأولى منذ طلاقها عن التجربة التي خاضتها خلال مقابلة مع «هيئة الإذاعة البريطانية» في فبراير  الماضي قائلة: « يمر العديد من الناس بهذه التجربة. تركيزي الآن يتمحور حول أطفالي، وحول إيجاد طريقة للخروج من هذه التجربة أقوى من قبل».

 يذكر أن جولي وبيت تزوجا في 23 أغسطس 2014 في فرنسا، وتقدمت جولي بطلب الطلاق في سبتمبر 2016، كما أنها سعت للحصول على وصاية منفردة على الأطفال،ولدى النجمين ستة أبناء، ثلاثة بالتبني  وثلاثة بيولوجيين.

يمكنك أيضا قراءة More from author