حقيقة براءة الفنان عيضة المنهالي من تهمة الدعارة

 

انتشرت أخبار اتهام عيضة المنهالي بالدعارة على نطاق واسع حيث تداول عدد كبير من النشطاء العديد من التفاصيل حول قضية اتهام عيضة المنهالي بالدعارة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وظلت الأخبار تتناقل حول تورط الفنان الإماراتي تارة، وحول برائته من هذه التهم تارة أخرى، حتى خرج عيضة المنهالي عن صمته أخيرًا، ليوضح حقيقة القبض عليه في مدينة مراكش، وكل ما تم تداوله مؤخرًا.

 

اتهام عيضة المنهالي بالدعارة

 

صرح الفنان الإماراتي عيضة المنهالي من خلال تسجيل صوتي نشره الإعلامي ربيع هنيدي عبر حسابه الخاص على موقع “أنستجرام”، يوم الثلاثاء الماضي بعدم صحة ما تم تناقله في الآونة الأخيرة.

أوضح المنهالي أنه يتواجد حاليًا في المغرب، حيث يقضي إجازته برفقة عدد من أصدقائه المغاربة، كما نفى خبر القبض عليه بشكل قاطع.

أشار الفنان الإماراتي إلى أن مصدر الشائعات التي طالته في الفترة الماضية، كانت من قبل بعض المدسوسين، لإستغلال ذلك في تشويه سمعته بأخبار كاذبة.

ذكرت بعض وسائل الإعلام الإماراتية أن الفنان الإماراتي فايز السعيد تواصل مع المنهالي للاطمئنان عليه، وأكد سلامة الأخير الذي يستمتع بعطلته، وأن كل ما تردد حول القبض على عيضة المنهالي في المغرب غير صحيح.

يذكر أن الأخبار التي جرى تداولها، أشارت إلى أنه قبض على المنهالي مع 11 شخصا في المغرب بعد ضبطهم يمارسون الدعارة مع 30 فتاة مغربية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author