حقيقة انفصال الفنانة سهير رمزي عن زوجها علاء الشربيني

بالساحل الشمالي وعندما كانت الفنانة سهير رمزي تقضي إجازتها هناك، ذاع عن سهير رمزي شائعة انفصالها عن زوجها علاء وهذا ما نفته هي وزوجها بشدة وأكدا أنهما لازالا معًا، أيضًا ظهرت شائعة أخرى عن خلع الفنانة سهير للحجاب وهو ما أغضب زوجها كثير وظهر في كثير من البرامج لينفي هذا الخبر بشدة، ثم أشارت الفنانة أنها ليست محجبة وإنما محتشمة فقط.

الفنانة سهير رمزي الممثلة الكبيرة المصرية أو كما يسمونها قطة السينما أو قطعة الآيس كريم الدافئة كان أول ظهور لها بعالم السينما منذ الصغر فلم تكن تتعدى وقتها الأربع سنوات.

سهير رمزي
الفنانة سهير رمزي تنفي شائعة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني أو خلعها للحجاب وتشير أنها محتشمة فقط وليست محجبة

شائعة انفصال الفنانة سهير رمزي عن زوجها علاء الشربيني

بالأيام الماضية ظهر كثير من الجدل الواسع والشائعات حول أمرين يخصان الفنانة سهير رمزي فكان أولهما شائعة انفصالها عن زوجها، حيث قامت بنفيها تمامًا.
وأكدت أنهما لازالا معًا وقالت أن هذه الشائعة تم إطلاقها بسبب طول مدة زواجها بخلاف الزيجات السابقة التي كانت تدخل بها.

أما الشائعة الثانية فكانت بخصوص خلعها للحجاب وهو ما استفز زوجها كثيرًا ثم خرج عن شعوره بأن رد على الانتقادات والتساؤلات الكثيرة بأحد البرامج.
بدأ الموضوع بانتشار صورة لسهير في فترة تواجدها بالساحل الشمالي وهي بدون حجاب مع زوجها وأحد صديقاتها.
ثم ظهرت هذه الشائعة وقال علاء الشربيني ردًا عليها :” الدنيا كانت هوا شوية والبرنيطة اللي سهير كانت لبساها طارت وظهرت منها خصلتين شعر”.
 وأضاف خلال أحد المداخلات الهاتفية في برنامج يدعى “صح النوم” من تقديم الإعلامي محمد الغيطي :” أن بعض الأشخاص يحرصون على اصطياج الأخطار”.
وأكمل كلامه مؤكدًا :” أن شهير ما زالت محجبة وتتقي ربنا ومحافظة على وقارها”.

وجاء رد سهير على هذه الانتقادات التي تعرضت لها بسبب الصور التي انتشرت لها قائله :” إنها محتشمة وليست محجبة وأن ما ظهر من شعرها كان بسبب الرياح”.
أيضًا أكملت  كلامها بأنها تقوم بتغطية شعرها بما يناسبها إذا كان من خلال الطرحة أو ضع برنيطة على رأسها وأنها لم تعد ترتدي الملابس المكشوفة أو القصيرة.

جدير بالذكر أن الفنانة سهير رمزي كانت تعمل في فترة شبابها بأكثر من مجال حيث قالت في أحد البرامج :” لاشك انني سعدت جدا بفترة عملي كمضيفة جوية لفترة ليست طويلة “.
وأكملت كلامها بأنها تعشق السفر والترحال والسياحة والتعرف على ثقافات جديدة.
أيضًا عملت في بداية حياتها عارضة أزياء فقالت أنها خلال هذه الفترة تعلمت مواجهة الجمهور وارتداء الملابس المناسبة والألوان التي تضفي عليها الجمال.

يمكنك أيضا قراءة More from author