حقيقة القبض على ناصر القصبي وتنفيذ حكم الجلد

 

عرضت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل العاصوف الذي يشارك في بطولته الممثل السعودي ناصر القصبي ويعرض على حصريًا في رمضان على شاشة قناة “إم بي سي” MBC الفضائية، والتي أثارت جدل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد زادت الانتقادات التي وجهت إلى مسلسل العاصوف فور إذاعة حلقة يوم الجمعة الماضية الموافقة يوم 8 من شهر يونيو من عام 2018م، خاصًة بسبب المشاهد التي قام بها النجم ناصر القصبي وأعتبر البعض أن تلك المشاهد تشوه صورة المجتمع السعودي.

 

مسلسل العاصوف

 

شهدت الحلقة الـ 23 من المسلسل مشهد غاية في الحزن والأسى، من خلال القبض على “خالد”، الذي يجسد دوره الفنان ناصر القصبى، وتنفيذ حكم الجلد عليه،  في أجواء من الحزن والتأثر الشديد بين جميع الحاضرين.

ذهب خالد مع أصدقائه للسهر كعادته، لإقامة السهرة الغنائية التي يعتاد على إقامتها إسبوعيًا، ويخبر زوجته جهير التي لا ترفض ذلك، مبررة هذا بأنه يقضي بعض الوقت المرح مع أصدقائه، من أجل الترفيه عن نفسه.

قام أحد الجيران بالوشاية بخالد وأصدقائه في الحارة، ويقدم بلاغ عنهم للشرطة بوجود حفل مزعج للجيران بالحارة، فـ تداهم الشرطة مكان خالد وأصدقائه، ويتم إلقاء القبض عليهم.

يتم إعتقال خالد برفقة عدد من أصدقائه، وتتهمهم الشرطة بشرب الخمر، وإزعاج الجيران، فيحكم عليه بالسجن لمدة ست شهور، وثمانون جلدة.

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال تنفيذ حكم الجلد على خالد، وقد علق البعض على المقطع بأن وضعية خالد “المجلود”، حيث أنها لا تنفذ بتلك الطريقة، وقد انتقد البعض هذا المشهد، كما عبر البعض الآخر عن حزنه بسبب التأثر بالمشهد.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author