حقيقة اعتزال حلا شيحة مجددا وارتدائها الحجاب مرة أخرى

أثارت حقيقة اعتزال حلا شيحة مجددا جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، حيث تسائل الجمهور حول حقيقة اعتزال حلا شيحة مجددا بعدما سافرت النجمة المصرية إلى كندا، لرؤية أسرتها، ومن ثم قامت بحذف جميع صورها التي نشرتها بدون الحجاب، ولم تكتفي حلا بهذا الأمر، بل عادت لنشر بعض الصور الدينية، كما حرصت على إغلاق خاصية التعليقات، وهو الأمر الذي دفع جمهورها ومتابعيها يتسائلون حول إعتزالها مرة أخرى!.

على الرغم من نفي الممثلة المصرية هنا شيحة كل ما تم تداوله مؤخرًا بشأن إعتزال شقيقتها الفنانة حلا شيحة، وارتداء الحجاب، كما بررت حذف جميع صورها من على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، يعود إلى رغبتها في مشاركة جمهورها صور أكثر إحترافية.

نشرت الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء مايا شيحة صورة لشقيقتها حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهرت حلا في تلك الصورة مع أبنائها في كندا برفقة مجموعة من الأطفال، كما علقت على الصورة قائلة “لا أتحمل الإنتظار”!.

أشارت الصورة التي نشرتها مايا شيحة إلى عودة الفنانة حلا شيحة إلى مصر قريبًا، وهو الأمر نفى جميع التوقعات باعتزال حلا وارتدائها الحجاب، خاصًة وأنها ظهرت في تلك الصورة بدون الحجاب، وهو الأمر الذي يعد رد غير مباشر من مصممة الأزياء مايا شيحة على الأخبار التي تم تناقلها بشأن شقيقتها.

 

 

View this post on Instagram

وانا كمان يارب 💕

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author