حقيقة اعتزال الفنان محمد عبده بعد وفاة شقيقيه

انتشرت مؤخرًا أنباء عن حقيقة اعتزال الفنان محمد عبده، بشكل كبير بين المغردين  السعوديين علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إذ قد عبر محبو الفنان عن قلقهم من خبر حقيقة اعتزال الفنان محمد عبده المطرب السعودي الشهير بفنان العرب، وقد أطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج تحت مسمي “#اعتزال-محمد-عبده” حتي يتسائلوا من خلاله عن حقيقة هذه الانباء.

اعتزال محمد عبده

حقيقة اعتزال الفنان محمد عبده

انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد بإعتزال الفنان السعودي محمد عبده، وهذا بعد وفاة شقيقيه في فترة وجيزة تسببت له بالحزن والأسي.

وقد تبين أن الخبر هو مجرد شائعة أصابت الفنان السعودي محمد عبده، التي اجتاحت السوشيال ميديا مساء أمس يوم الأثنين تفيد بأنه قد قرر الاعتزال بعد وفاة شقيقيه وتقدمه في السن وسوء حالته الصحية.

وقد حصدت هذه الشائعة التي هي اعتزال الفنان السعودي محمد عبده عدد هائل من متابعيها علي صعيد دول الخليج ودول العالم ككل فهي ليست المرة الأولي التي يتعرض لها الفنان محمد عبده خلال مشواره، خمسين عام من المشوار الفني لمثل هذه الشائعة التي لم تصدق أي منها.

حيث أن مغردون سعوديون تفاعلوا بشدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع شائعة اعتزال الفنان محمد عبده، وقد أخذوا يغردون بين بعضهم عبر حساباتهم الخاصة أنه من المستحيل أن يعتزل الفنان محمد عبده الفن الأصيل فجأة دون سبب قهري ومن دون إشعار الجمهور.

وأن الفنان السعودي محمد عبده سوف يحيي في لندن حفل ضخم في الثالث والعشرون من الشهر الجاري، أيضًا هو يستعد لسلسلة من الأعمال الفنية الجديدة والحفلات القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author