حقيقة ارتباط ريهام حجاج بالفنان أحمد السعدني

أوضحت النجمة الشابة ريهام حجاج في خلال تواجدها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولى حقيقة الخبر المتداول عن ارتباط ريهام حجاج بأحمد السعدني، وهو ما نفته حجاج بشكل قاطع، وجاء ردها هذا على سؤال مذيعة قناة CBC المصرية عن خبر ارتباط ريهام حجاج بأحمد السعدني المنتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ريهام حجاج في مهرجان الجونة
ريهام حجاج في مهرجان الجونة

حقيقة ارتباط ريهام حجاج بأحمد السعدني

في خلال حلولها ضيفة على مهرجان الجونة السينمائي، وجهت لها الإعلامية “دينا زهرة” مذيعة قناة “سي بي سي”، سؤالًا لريهام حجاج حول ما تردد عن ارتباطها بالفنان أحمد صلاح السعدني، لترد قائلة: “مفيش الكلام دة ولما أرتبط كل الناس هتعرف”.

وأضافت: “لم ارتبط بأحمد السعدني ودي مجرد إشاعة شاهدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومش عارفة جت منين، ولما أقرر الارتباط هعلن عنه للجميع فورًا”.

أما عن مهرجان الجونة فقالت: “من أحلى الحاجات اللي اتعملت في صناعة السينما في مصر، ومهرجان مشرف للغاية، كل حاجة تم تنظيمها بشكل رائع، وتسلم أيد القائمين عليه”.

يذكر أن ريهام حجاج تخوض البطولة المطلقة الأولى لها من خلال مسلسل “كارمن”، الذي تقوم بتصويره خلال الفترة الحالية ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو يتكون من 60 حلقة، ويشارك في بطولته محمد كيلانى، وشيرين، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وهو من تأليف خالد حمام، ومن إخراج حسين شوكت.

يمكنك أيضا قراءة More from author