حقيقة ارتباط الفنانة يارا بحبيب نجوى كرم السابق

يارا

حقيقة ارتباط الفنانة يارا بحبيب نجوى كرم السابق

حقيقة ارتباط الفنانة يارا بحبيب الفنانة نجوى كرم السابق فيليب زيادة، وذلك بعد أن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين يارا وفيليب زيادة، وأشار البعض أن هناك علاقة ارتباط تجمع بينهما.

كما أشار البعض أن ارتباطهما هو ارتباط رسمي ولكن لم يتم الاعلان عنه مؤخرًا، مع الرغم من ارتداء يارا خاتم الخطوبة الذي أهداه إياه فيليب، وذلك على الرغم من عدم تعليق يارا على الخبر سواء بالتأكيد أو النفي.

ويأتي ذلك بعد أن نشرت يارا صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام، ظهر فيها فيليب واضحًا، فقامت بتعديل الصورة وحذفه منها، ولم ترد على التعليقات بالنفي أو الايجاب.

كذلك لم يكشف الملحن ومدير أعمال يارا المعروف طارق أبو جودة عن الخبر، ومازال الخبر مجرد تكهنات يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحين إصدار رد رسمي من النجمة اللبنانية يارا عن علاقتها بحبيب نجوى كرم السابق فيليب زيادة.

علاقة يارا بحبيب نجوى كرم السابق

على الرغم من ذلك التقطت الكاميرات صورة تجمع بين يارا وفيليب أثناء زيارتهما لمدينة برشلونة الاسبانية، لتشجيع نادي برشلونة في مباراته مع فريق ريال مدريد، خاصة وأنها من المشجعات الأقوياء للنادي الإسباني.

يمكنك أيضا قراءة More from author