حفل “شيرين عبد الوهاب” في السعودية يوم 19 يونيو للنساء فقط

 شيرين عبد الوهاب

حفل “شيرين عبد الوهاب” في السعودية يوم 19 يونيو للنساء فقط

عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل المختلفة أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن حفلها الغنائي القادم والذي سيكون بالمملكة العربية السعودي خلال عيد الفطر المبارك.

يعد هذا الحفل هو الحفل الغنائي الأول لشيرين في المملكة العربية السعودية وسيتم تخصيص الحفل للنساء فقط وذلك بمقر مدينة الملك عبد الله الاقتصادية يوم الخميس الموافق 19 يونيو الحالي.

وعبرت شيرين عن سعادتها بإحياء الحفل وعلقت قائلة:”سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة أن أول حفلة ليا فى السعودية هكون معاكم ان شاء الله يوم 19 يونيو فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، تقدروا احجزوا مكانكم فى الحفلة”.

سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد…

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Friday, June 1, 2018

على صعيد آخر ظهرت النجمة المصرية خلال الأسبوع الماضي في إحدى حلقات برنامج “مجموعة انسان” مع الإعلامي علي العلياني تحدثت من خلاله عن العديد من الأمور منها علاقتها بالملحن عمرو مصطفى الذي شاركها مؤخرًا إعداد اعلان احمد زكي الأخير لصالح إحدى مستشفيات الأورام بمصر.

كذلك تحدثت شيرين عن علاقتها بزوجها المطرب والملحن حسام حبيب وتطورات قصة الحب التي جمعتهم، وتحدثت عن مشاكلها السابقة مع النجم عمرو دياب، ومدير أعمالها السابق الذي تسبب في نشر فيديو البلهارسيا الذي تسبب لها في أزمات عدة خلال الفترة الماضية.

استمتعت جداً مع علي العلياني وجمهور الخليج الطيبين، واللقاء كان أكتر من رائع #شيرين_في_مجموعة_انسان

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Thursday, May 31, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author