حفلات رأس السنة 2019 في مصر و السعودية والإمارات

 

انتشرت عروض حفلات راس السنة 2019 على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أعلن عدد كبير من أشهر المطربين من مختلف أنحاء الوطن العربي، عن إحياء حفلات رأس السنة 2019 التي تلقى إقبال كبير من الجمهور، الذين يرغبون في وداع السنة الماضية، وإستقبال العام الجديد مع نجمهم المفضل، مع باقة من أجمل الأغنيات.

 

حفلات رأس السنة 2019
حفلات رأس السنة 2019

 

ميريام فارس تعود مع عمرو دياب في حفلات رأس السنة 2019

يحيي عمرو دياب حفلات رأس السنة بالإمارات للسنة الرابعة، وسيكون حفله الأول في 30 ديسمبر الجاري، في مصر بفندق “ريكسوس” في مدينة شرم الشيخ.

يقدم دياب الحفل الثاني يوم 31 ديسمبر الجاري، في جزيرة المارية، في إمارة أبوظبي الخليجية.

اختارت المغنية اللبنانية ميريام فارس ليلة رأس السنة لتعود من جديد إلى جمهورها، بعد إعلانها عن شفائها من مرض ما، لم تكشف عن تفاصيله.

أعلنت مريام عن حفلها الغنائي الجديد بجانب الفنان المصري عمرو دياب، بالتعاون مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”، في إمارة أبوظبي الخليجية.

 

لا تفوت اقوى احتفالات رأس السنة بشرم الشيخ، حصريا لضيوف ريكسوس بريميوم سيجايت و ريكسوس شرم الشيخ..راسلنا لمزيد من التفاصيل

Posted by Rixos Sharm El Sheikh on Friday, December 14, 2018

 

 

 

 

مايا دياب ومروان خوري وراغب علامة في حفلات رأس السنة 2019

في لبنان، يشارك المطرب اللبناني مروان خوري، مع الفنانة مايا دياب في حفل غنائي في ليلة رأس السنة، في فندق “لو رويال”، بالعاصمة اللبنانية بيروت.

في تونس، من المقرر أن يحيي المطرب اللبناني راغب علامة حفله الغنائي، بمناسبة أعياد الكريسماس، في فندق “رويال تالاسا منتصر”.

 

Santa Soiree’s tickets are out! Don’t miss the chance of spending an extraordinary night with Ragheb Alama along with Johara, Linda and Lyon Avakian. Hurry up, reserve your place before it’s too late .For more information please call 01270052703

Posted by Dusit Thani LakeView Cairo on Tuesday, December 11, 2018

 

 

 

 

 

مصر تجمع شيرين وصابر الرباعي في حفلات رأس السنة 2019

اختار المطربان المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب والمطرب التونسي صابر الرباعي أن يستقبلا العام الجديد، في فندق “جراند نايل تاور” فى القاهرة، وتسعى الشركة المنظمة لهذا الحفل، لدعم السياحة المصرية، إذ سيتم بناء ديكور خاص على سطح مياه نيل القاهرة الساحر في مكان الحفل، يستوعب أكثر من 3 آلاف مدعو، مع عمل شاشة عرض عملاقة بحجم واجهة فندق “المريديان” القديم، ليتابعه الجمهور في محيط مكان الحفل، من خلال عرض فعاليات الحدث الضخم لحظة بلحظة.

 

 

 

تامر حسني وهيفاء وهبي في حفلات رأس السنة 2019

يحيي المطرب المصري تامر حسني حفل غنائي من تنظيم أحد فنادق “ريكسوس” في شرم الشيخ، في يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري.

الجمهور المصري على موعد مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في حفلتها بليلة رأس السنة، بفندق “هيلتون” هليوبوليس بالقاهرة، في يوم 23 ديسمبر الجاري.

 

#NYEinRixos Tamer Hosny December 31, 2018

Make it an unmatched celebration this new year's eve. Call us to book a legendary new year's vacation with Tamer Hosny performing live and exclusive for our guests at #RixosPremiumSeagate #RixosSharmElsheikh #NYEinRixos +201112333335

Posted by Rixos Sharm El Sheikh on Sunday, November 4, 2018

 

 

 

 

حفلات رأس السنة 2019 تجمع بين محمد فؤاد وحكيم وفيفي عبده

من المقرر أن يشارك كل من المطرب محمد فؤاد والمطرب حكيم، في إحياء حفلهما الغنائي بمناسبة أعياد الكريسماس، بنهاية شهر ديسمبر، بمشاركة الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده، والراقصة الأرمينية صوفينار، وتتراوح أسعار التذاكر من 167 دولار أمريكي إلى 390 دولار أمريكي، في فندق “نايل ريتز كارلتون” المطل على نيل القاهرة، بالإضافة إلى حفلات المطربة الكبيرة أنغام، والمطربة الشابة كارمن سليمان، التي ستشارك أحمد شيبة وأحمد سعد في إحياء حفل ليلة رأس السنة .

 

النجمة أنغام تحيي حفلة رأس السنة عام 2019 في كريستال بالاس بصلاح سالم
النجمة أنغام تحيي حفلة رأس السنة عام 2019 في كريستال بالاس بصلاح سالم
تشارك كارمن سليمان وأحمد سعد وأحمد شيبة في إحياء حفل ليلة رأس السنة في أحد فنادق مدينة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة
تشارك كارمن سليمان وأحمد سعد وأحمد شيبة في إحياء حفل ليلة رأس السنة في أحد فنادق مدينة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة

 

إليسا ومحمد عبده وماجد المهندس في حفلات رأس السنة 2019

في إمارة دبي الخليجية، يجتمع كل من  المغنية اللبنانية إليسا، والمطرب السعودي محمد عبده، والمطرب العراقي ماجد المهندس، في حفلات رأس السنة.

ومن المقرر أن يحيي الفنان محمد عبده الحفل الأول في يوم 30 ديسمبر/كانون الأول، في فندق “الريتز كارلتون” في مركز دبي المالي العالمي”، ضمن الجولة الغنائية الأخيرة في الخليج، والتي بدأها من الكويت، في حفل “سهرة طرب مع فنان العرب”، ثم إحياء حفله في مملكة البحرين بمناسبة يومها الوطني، ومشاركته في “مهرجان الجنادرية” بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يقدم الحفل المقبل في دبي بمناسبة رأس السنة.

سوف يقام حفل المطرب محمد عبده الثاني يوم 31 ديسمبر، ويشارك معه للمرة الثالثة وبناءًا على رغبة الجمهور، كلًا من ماجد المهندس وإليسا.

 

 

 

#اكبر_واطول_حفلة_في_مصر

#اكبر_واطول_حفلة_في_مصر🔥🎶مع اقوي Mix MTMزاب ثروت وساري هانيصواريخاوكا واورتيجاهوسمع السوبر ستار محمود العسيليمستنينكوا يوم الاثنين 31-12-2018في المنارة التجمع الخامستباع التذاكر لدي TicketsMarcheسعر التذكرة 250 جنية لو عاوز تحجز تذاكرزور موقعنا: https://www.ticketsmarche.com/melody-jet_se_2047.htmlأو زور أقرب منفذ بيع ليك: http://bit.ly/TM_Outletsللإستفسار أو الحجز عن طريق التليفون، كلمنا علي: 16826

Posted by Melody Jet on Thursday, December 6, 2018

 

 

Posted by Wael Jassar on Friday, December 21, 2018

 

Don’t miss my concert at Dubai Global Village on the 28th of December! See you there 🙌🏻استنوني يوم الجمعة 28 ديسمبر في القرية العالمية عشان نحتفل مع بعض بالسنة الجديدة#HamakiXDubai #NewYear #دبي

Posted by Mohamed Hamaki on Tuesday, December 18, 2018

 

Agmal hafalat ma Sofinar 2019/31💋💋💋

Posted by Sofinar on Saturday, December 8, 2018

 

حفل راس السنة #محمد_رشاد _فندق توليب النرجس _القاهرةالاثنين31 ديسمبر ❤سنة جديدة سعيدة ع الجميع 🌷🎊🎄للحجز : 01277702888

Posted by Mohamed Rashad on Tuesday, December 18, 2018

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author