حسين الجسمي ينشر صورة برفقة ولي عهد أبو ظبي

من المعروف عن الفنان الإماراتي حسين الجسمي حبه الشديد لبلده، لذا يعد فخر للفنان حسين الجسمي ان يلتقط صورة برفقه ولي عهد دبي الشيخ ابو خالد.

حسين الجسمي بصحبه ولي العهد

نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، صورة تجمعه مع ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد زايد آل نهيان عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقد علق الفنان عليها قائلا” نشهد بأنك وحيد في شهايدنا، ما حد مثلك أبد ما كادك الكادي، كلنا بو خالد”.

ولم تكن تلك اول مرة ينشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي صورة له مع ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قد نشر صورة لهما سويا منذ فترة علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام وقد كتب عليها معلقاً، حيث قال “أسمحو لي جميعاً.. أنا الآن فى قمة القمم”. 

دائما ما يعرب الفنان الإماراتي حسين الجسمى عن مدي حبه لدولته الإمارات ولحكمها، وخاصة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومن المعروف ايضا عن الفنان حسين الجسمي مدى حبه وتعلقه بكل الدول العربية وخاصة جمهورية مصر العربية، فقد غني الفنان حسين الجسمى الكثير من الأغاني الوطنية للكثير من الدول وخاصة مصر والإمارات.

وقد كانت اشهر الاغاني التي قد غناها حسين الجسمي لجمهورية مصر العربية هي أغنية بشرة خير والتي تم عرضها في عام 2014 ، والتي حققت نجاح غير مسبوق، والتي حققت 282,438,387 مشاهدة علي يوتيوب من خلال حساب الفنان حسين الجسمى علي موقع يوتيوب. 

وكانت أخر أعمال الفنان الإماراتي أغنية “أحبك” والتي غناها الفنان باللهجة الخليجية، والتي حققت 20 مليون مشاهدة علي حسابه علي موقع يوتيوب، الأغنية من كلمات الشاعر أحمد الصانع، ألحان حسين الجسمى و توزيع وليد الفايد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author