حسين الجسمي يغني تتر مسلسل أبو عمر المصري رمضان 2018

 

قام منتج مسلسل أبو عمر المصري “طارق الجنايني” بالاتفاق مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي على غناء تتر أحدث مسلسلات النجم أحمد عز أبو عمر المصري المقرر عرضه في رمضان 2018 حيث تفاجئ جمهور الخليج ومصر والإمارات بهذا الخبر، خاصًة وأن النجم حسين الجسمي يتميز بصوت مميز، واشتهر بعدة أغنيات مصرية ناجحة، وقد صرح المنتج المصري طارق الجنايني أن الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، ومن المنتظر أن يتم طرح تلك الأغنية قريبًا، للترويج لمسلسل النجم أحمد عز، الذي ننتظر عرضه في رمضان 2018.

 

مسلسل أبو عمر المصري

 

تتر مسلسل أبو عمر المصري بصوت حسين الجسمي في رمضان 2018

قام فريق عمل مسلسل أحمد عز باختيار المطرب الإماراتي حسين الجسمي لغناء شارة مسلسل “ابو عمر المصرى”، والذي سوف يعرض في رمضان المقبل، على شاشة القناة الفضائية on e، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد.

سجل النجم الإماراتي أغنية التتر منذ أيام قليلة، إستعدادًا لطرحها خلال أيام قليلة قادمة، خاصًة وأن باقي على عرض المسلسل عدة أيام.

صرحت الشركة المنتجة أنها سوف تعلن عن الكواليس الخاصة باختيار حسين الجسمى من أجل غناء تتر المسلسل، خاصًة وأن المطرب الإماراتي قد قدم العديد من تترات المسلسلات التي برع في غنائها، مثل تتر مسلسل “بعد الفراق”، ومسلسل “أهل كايرو”، ومسلسل “الوالدة باشا”.

كشف المنتج طارق الجنايني أن كلمات أغنية التتر هي تعبير عن قصة المسلسل، التي تحكي عن “فخر الدين” وهو محامي يتحول إلى إرهابي، بسبب الظلم الذي تعرض له من بعض الجهات الأمنية المصرية.

يستكمل النجم أحمد عز مع فريق العمل و المخرج أحمد خالد موسى تصوير بقية المشاهد من المسلسل في مدينة الغردقة، لتصوير مشاهد عز مع النجمة أمل بوشوشة، ومن المفترض أن يعود فريق العمل إلى القاهرة، من أجل إستكمال المشاهد المتبقية.

يشارك أحمد عز في مسلسل “ابو عمر المصرى” مع كوكبة من النجوم، مثل فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، والمسلسل سيناريو وحوار مريم ناعوم، إخراج أحمد خالد موسى.

يمكنك أيضا قراءة More from author