حسن الرداد يتحدث عن حقيقة خلافه مع زوجته ايمي سمير غانم

اشار الفنان حسن الرداد في لقائه ببرنامج منى الشاذلي، أن حقيقة خلافه مع إيمي سمير غانم ما هي إلا شائعات تراوده أينما حل، ثم أكل حسن الرداد أن علاقته مع زوجته لا يشوبها أي مشاكل على الإطلاق.
حسن الرداد الممثل المصري وابن الفنان الراحل نبيل الراداد حيث تمتلك عائلته الشعبية الكبيرة بمحافظة دمياط، بدأ مشواره بالفن عن طريق إعلان نُشر بمعهد الفنون المسرحية وطلب فيه المخرج السينمائي خالد يوسف الوجوه الجديدة، وعلى الرغم من الصعوبة الشديدة التي وجدها حسن لكثرة المتقدمين بهذه المسرحية إلا أنه تم قبوله بها، ومن أفلامه “إحكي يا شهر زاد، كاريوكي، وبنات العم”.

الفنان حسن الرداد

حسن الرداد يروي حقيقة الشائعات حول زواجه 

في لقاء ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي كان ضيف الحلقة الفنان حسن الرداد حيث كان التساؤل عن الشائعات التي تراوده لها نصيب كبير في الحلقة.
وقال حسن أن هذه الشائعات تراوده منذ ثلاث سنوات وتكون حول حياته الشخصية بشكل عام، ثم أكد أنها لا تمت للحقيقة بصلة.
وأكمل كلامه أنه في بعض الأحيان يضطر أن يرد على هذه الشائعات ويوضحها عندما يصدقون الناس ما يُقال.
فقال: “أنا مثلاً لو قلت اسم دنيا في عمل بعملو, يقولون: هو ليه ما قالش إسم إيمي؟ يبقى في حاجة بقى”.
ثم أتبع كلامه: “دول متخانقين؟ يبقى مش عارف كذا. يبقى اشمعنا كذا فتلاقي مواقع التواصل الاجتماعي تسخن مع بعضها”.
وأخيرًا قال :”وتلاقي الناس تبدأ تتكلم، وتلاقي أخبار تنزل: وسرّ الخلاف ودنيا السبب”، مشيراً الى “أنني ما بردّ بس لمّا حدا يسألني بقول لأ ما فيش حاجة أبداً”.

حسن الرداد مع منى الشاذلي

حلقة منى الشاذلي تحكي عن تعامله مع الحيوانات

الفنان حسن الرداد تحدث عن تصويره بفيلم “عشان خارجين” وقال انه اكتسب الثقة بعد التصوير مع أسد، ولم تكن لديه أية مشاكل في التعامل بعد ذلك مع الثعبان بفيلم “عقدة الخواجه”.
وقال أنه قام بزيارة للسيرك قبل تصويره مع الأسمد بأحد مشاهد الفيلم، ثم عرضت منى الشاذلي بعدها صورة لحسن مع ثعبان ملتف حول عنقه.
وعلى الرغم من جرأته على الاقتراب من الحيوانات المفترسة وحبه لها إلا أنه أوضح أيضًا أنه لا يحب القطط على الإطلاق، حيث قال أنه كرهه للقطط بسبب أنها حيوانات عنيفة وسريعة الحركة وأضاف أنه قد تعرض للعديد من المواقف السيئة مع القطط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author