حزن فرح الهادي بسبب عملية تجميل فكها

 

أثارت عمليات تجميل فرح الهادي جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة بسبب كثرة الإعلان عن عمليات تجميل فرح الهادي عبر وسائل الإعلام، وقد اتهمها الكثيرون بأنها تفرط في إجراء العمليات التجميلية، إلا أنها خرجت مؤخرًا لتكشف عن عملية تجميل جديدة أجرتها، ولكنها تشعر بالحزن الشديد على إثر النتيجة!.

 

عمليات تجميل فرح الهادي
فرح الهادي

 

أعربت الممثلة الكويتية ​فرح الهادي عن حزنها الشديد بعد أن خضعت لعملية تجميل الفك التي أجرتها مؤخرًا، حيث قالت لمتابعيها على حسابها الشخصي عبر تطبيق “سناب شات”، أنها تشعر بالندم بسبب النتيجة التي حصلت عليها.

صرحت النجمة قائلة “لما سوالي وجهي الدكتور كانت النتيجة وايد حلوة بس وجهي كان مورم شوي وقالي هذا شيء طبيعي وبعد كم يوم بيصير أوك”.

تابعت فرح قائلة “بس التكساس حسيته كتير أوفر ومبالغ فيه و وجهي عريض.. أنا ماحب وجهي يكون عريض أنا أحب الوجه يكون مثلث.. وأنا لما عملت التكساس كنت أبغي أحدد الفك فقط”.

اختتمت الهادي كلامها قائلة “فإذا حسيت إنه التكساس أوفر بعد مايفش الورم راح أروح أذوب شويت تكساس.. وشفايفي الي فوق لازم يتخنوا زيادة.. بس والله أنا ناطرة الورم يخف شوي.. تدرون وأنا قاعدة أصور سناب ما أعرف وجهي أحس إنه أنا مو أنا.. أمس كنت منهارة لما رجعت من عند الدكتور بعدها خف الورم شوي”.

يذكر أن الفنانة الكويتية فرح الهادي تستعد هي و زوجها عقيل الرئيسي، للإحتفال بعيد زواجهما الثاني، والذي يصادف 31 من شهر ديسمبر المقبل، من خلال إقامة حفل زفاف آخر لهما، لذلك شاركت في الفترة الأخيرة مقطع فيديو أثناء خضوعها لبعض العمليات التجميلة في وجهها، لنفخ شفتيها بواسطة “الفيلر”، وعملية إبراز عظمتي الوجنتين، لكي يبدو وجهها أكثر نحافة، ونشرت كل الخطوات من داخل العيادة التجميلية.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author