حذف أسم درة من تتر مسلسل نسر الصعيد

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل نسر الصعيد، حذف اسم الفنانة درة نهائيًا من تتر العمل، بعد أن تم وضعه طوال الحلقات الماضية، وقد جاء ذلك بعد خلاف حدث بين الفنانة درة وشركة العدل جروب المنتجة للمسلسل، حيث اشترطت وضع اسمها بعد محمد رمضان مباشرة.

حذف إسم درة من تتر مسلسل نسر الصعيد

يبدو أن هناك خلافات تدور في كواليس مسلسل نسر الصعيد، لتبدأ في الظهور إلي العلن مع حذف اسم الفنانة من تتر العمل، علي الرغم من أنه كان يكتب اسمها بشكل عادي مع عرض الحلقات الأولي من العمل.

ولاحظو متابعو مسلسل نسرر الصعيد، إنه تم حذف اسم دره من التتر، بعد أن كان يكتب اسمها بجواز اسم الفنانة وفاء عامر، ليحاول البعض التعرف إلي السبب الذي دفع القائمون علي العمل لأخذ هذا القرار.

وكشفت التقارير الصحفية أن الخلافات بدأت عندما وجدت دره أن مساحة دورها تلقصت تمامًا، وتم حذف مشاهد لها مع بدء عرض العمل علي الشاشة، وفي المقابل تم زيادة مشاهد لوفاء عامر علي حسابها.

وأضافت التقارير أن درة شعرت بعدم الرضا خاصة عندما علمت أن ظهورها في العمل سيبدأ من الحلقة الرابعة، وليست الأولي كما كانت تظن.

وبدون أي مقدمات وجد الجمهور أن إسم دره تم حذفه من التتر، ويظهر اسم وفاء عامر منفردًا، مما يشير إلي وجود خلاف وقع في الكواليس بين دره والجهة المنتجة العدل جروب.

هذه ليست المرة الأولي فقد سبق وتم تداول عن شعور دره بالضيق من دعم محمد رمضان للفنانة التونسية عائشة بن أحمد، وزيادة مساحة دورها، إلا أنه تم نفي هذه الاخبار تمامًا لتأتي أزمة الأسماء علي التتر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author