حبس منى الغضبان في قضية فيديو فاضح مع المخرج خالد يوسف

فيديو منى الغضبان وخالد يوسف الإباحي أثار جدل كبير مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد قررت النيابة العامة بأمر من المستشار تامر العربي المحامي العام الأول لنيابات مدينة نصر، حبس سيدة الأعمال منى الغضبان أربعة أيام، على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة فى واقعة بث ونشر فيديو منى الغضبان وخالد يوسف الإباحي عبر وسائل الإنترنت والمنصات المختلفة.

ظهرت سيدة الأعمال المصرية منى الغضبان المتهمة بالتحريض على الفسق والإعلان عبر وسائل الإنترنت، في مقر نيابة مدينة نصر، للتحقيق معها في القضية المعروفة إعلاميًا باسم “فيديوهات خالد يوسف”، للنظر في تجديد حبسها.

وصلت منى الغضبان وهي تحاول إخفاء وجهها، وارتدت ملابس طويلة، كما وضعت غطاء للرأس، حتى تتخفى من وسائل الإعلام، والكاميرات التي ترغب في التقاط صورًا لها، كما ظهرت في مقر النيابة وحيدة، ولم يأتي معها أحد لمرافقتها في أزمتها!.

اتهمت الغضبان بارتكاب أفعال فاضحة والتحريض على الفسق، كما استعجلت النيابة التقرير الفنى لإدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، لمعرفة نتيجة تحريات المباحث، وفحص مقاطع الفيديو التي تم تصويرها.

أعترفت منى أمام نيابة مدينة نصر، إنَّها كانت متزوجة عرفيًا من المخرج خالد يوسف في عام 2015، مؤكدة أنها سوف تقدم عقد الزواج العرفي قريبًا، كما أوضحت انها لا تعرف من المتورط في تسريب الفيديو الغير أخلاقي.

في نفس السياق، استطاعت مباحث الآداب أن تحدد مكان منى الغضبان، وان تلقي القبض عليها، والتحقيق معها في سراي النيابة في واقعة الفيديو المسرب الشهيرة، حتى أمرت بحبس سيدة الأعمال في نهاية التحقيقات.

يذكر أن سيدة الأعمال المصرية منى الغضبان انضمت إلى قائمة المتهمات في قضية “فيديوهات خالد يوسف”، بعد تورط الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، في قضية تسريب فيديوهات غير أخلاقية.

يمكنك أيضا قراءة More from author