جينيفر لوبيز تتحدث باكية عن سعادتها بطفليها الصغيرين 

الأسبوع الماضي شهد ظهور علني متكرر للمغنية والممثلة جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez)، تضمن ظهورها في برنامج جيمي فالون (Jimmy Fallon)، برنامج ” The View”، كما حضرت في يوم الأربعاء العرض الأول للموسم الجديد من مسلسها ” Shades of Blue”، وفي صباح يوم الخميس ظهرت في برنامج ” Today show” وهناك تحدثت بتأثر عن إنجابها لطفليها في سن متأخر وكيف أنها ظنت أنها لن تصبح أم في أحد الأيام.

جينيفر لوبيز ظهرت في فستان من مجموعة Emanuel Ungaro

جينيفر لوبيز التي ظهرت في البرنامج بفستان تركواز أنيق من مجموعة ” Emanuel Ungaro” لربيع وصيف 2017، تحدثت عن ذلك وقالت: “لم يصبح لدي أطفال إلا في وقت لاحق، لقد ظننت حقا أن هذا الأمر لن يحدث”، وأضافت لوبيز في تأثر: “أنا أدرك جيدا كم أنا محظوظة، لقد كان من الممكن أن ينتهي الأمر بطريقة مختلفة”.

لوبيز 47 عام، قالت أيضا: “لا تجعليني أبكي، الوقت لايزال مبكرا وأنا أشعر بالتعب”.

جينيفر لوبيز لديها طفلين توأم من زوجها السابق مارك أنتوني (Marc Anthony)، وهما ماكس (Max) وأيمي (Emme) اللذان أتما مؤخرا 9 أعوام، ولقد تحدثت لوبيز عن طفليها خلال ظهورها في البرنامج وقالت: “إنهما يجعلان حياتي أفضل بكثير، أنا ممتنة إلى الأبد لتواجدهما”.

بالإضافة إلى العمل في مسلسل ” Shades Of Blue”، تقوم لوبيز حاليا بتسجيل ألبوم جديد لها باللغة الإسبانية، ولديها عرضها الموسيقي في لاس فيجاس ” All I Have”، كما أنها تستعد للعمل في الفيلم الموسيقي الجديد لشبكة NBC ” Bye Bye Birdie Live”، وعندما سئلت لوبيز عن كيفية مواصلتها للعمل بجدول أعمال حافل، أجابت عن ذلك قائلة: “الأمر جنوني نوع ما. إنني أتعامل مع كل يوم بيومه، أنا وطفلي أصبحنا مثل قبائل الرحل (الغجر)، نحن دائمي السفر، نقوم بإنهاء العمل، نقوم بأفضل ما يمكننا القيام به”.

وتابعت لوبيز قائلة: “أنا أحب العمل الذي أقوم به، وأشعر بالامتنان لأنني استطعت مواصلة هذا العمل لفترة طويلة، ولأنني لازلت أجد ما يلهمني ويدفعني إلى الأمام والتطور ومحاولة تقديم الأفضل، ليس فقط كممثلة ومغنية وإنما كشخص”.

يمكنك أيضا قراءة More from author