جينفر لورانس تمتنع عن التمثيل لمدة عام

تنوي الممثلة جينفر لورانس الحاصلة علي جائزة الاوسكار، والتى تعد إحدي أعلي الممثلات أجرًا في العالم الاعتزال عن التمثيل لمدة عام كام، وستترك النجمة جينفر لورانس هوليوود لمدة اثني عشر شهرًا حتى تتفرغ لنشاطها مع الشباب ومشاركتهم السياسية.

بدأت جينيفر لورانس مشوارها الفني في دور رئيسي أول الذي كان في مسلسل الكوميديا “ذا بيل انجفال شاو” من عام 2007 إلي 2009، وقد ظهرت في أفلام مستقلة مثل “ذا بونينج بلان” في 2008 و” وينترس بون” في 2010، والأخير قد أكسبها ترشيح لجائزة الأوسكار لافضل ممثلة وجائزة الجولدن جلوب، جائزة ستالايت، جائزة الروح المستقلة، جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة، هذا عند عمر العشرين، كانت هي ثاني أصغر ممثلة تترشح لجائزة الاوسكار لأفضل ممثلة، عند عمر الاثنان وعشرون، شاركت في فيلم الكوميديا الرومانسية “Silver Linings Playbook” وقد حصلت بسببه علي العديد من الجوائز.الممثلة جينفر

تعتزل جينفر لورانس عن التمثيل لمدة عام

أعلنت الممثلة الامريكية لورانس التى تبلغ من العمر سبعة وعشرون عامًا توقفها عن التمثيل لمدة سنة كاملة، حتي تكرس جهودها للنشاط السياسي في الولات المتحدة الامريكية، حسبما أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأيضًا أوضحت لورانس أنها ستبذل قصاري جهدل لتمثيل بلدها حيث أنها ستعمل في منظمة محلية تهدف إلي دعم قوانين مكافحة الفساد، التى تفرض سياسات صعبة علي الشباب الامريكيين أثناء الاستعداد للتصويت.

وقد ذكرت لورانس لبرنامج إنترتينمينت تو نايت أنها سوف تذهب للعمل مع هذا المنظمة حتى تمثل الولايت المتحدة الامريكية، في محاولة لاشراك الشباب سياسيًا علي المستوي المحلي، وأضافت أيضًا ” ليس لهذه المنظمة علاقة بالاحزاب السياسية بل إن هدفها هو مكافحة الفساد، وعدم تخطي القوانين بل لتعزي الديمقراطية “.

وتابعت كلامها قائلة: ” التزامي بالعمل مع هذه المنظمة لا يؤثر علي وفائي بالتزاماتي الفنية، إذ أن مشاريعي التمثيلية التى وقعت عليها إلي الآن في مرحلة ما قبل الإنتاج “، ويذكر أن جينيفر حاصلة علي جائزة الاوسكار، ثلاثة جوائز من جولدن جلوب، وجائزة واحدة من بافتا.

 حققت لورانس شهرة عالمية في عام 2012 عندما لعبت دور البطلة كاتنيس إيفردين في ” The Hunger games” وهو اقتباس لرواية الكاتبة سوزان كولنز التى تحمل نفس الاسم، لدورها فيه كسبت مديح النقاد وأصبح الفيلم أعلي افلام الاكشن دخلًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author