جيم كاري يحذف حسابه على موقع فيسبوك

حذف الممثل الكوميدي الأمريكي جيم كاري حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة “فيسبوك”، وقد أعلن ايضاً جيم كاري عن رغبته في بيع أسهمه في نفس الموقع. وقد نصح الممثل الأمريكيجيم كاري جميع المستثمرين الذين يحرصون علي مستقبل الولايات المتحدة الأمريكية ان يفعلو مثله. 

جيم كاري وفيس بوك

ازمة جيم كاري مع فيسبوك

 وكعادة الفنان الأمريكي كاري، إثارة الأقاويل وفعل التصرفات الغريبة التي تحمل قدراً من الفلسفة. وكان السبب وراء ازمة الممثل جيم كاري مع موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، والتي استدعته إلي إغلاق حسابه الشخصي علي التطبيق، كانت أن الموقع تربح من التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة السابقة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي دعت إلي فوز الجمهوري دونالد ترامب. وأكمل الممثل الأمريكي أنه هذا الموقف لم يتوقف عن فعل ذلك حتي الآن، وانه لا توجد محاولات جديدة لوقف  ما يحدث.

هذا وقد أتي منشور الممثل الأمريكي بعد بضع أيام من تبرئته من التورط في انتحار حبيبته السابقة كاتريونا وايت، بعد اتهامه بتقديمه لها حبوب قاتلة وذلك في عام 2015.

ومن جانب اخر قد نشر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك منذ فترة ان هناك نحو 126 مليون مواطت أمريكي قد شاهدوا منشورات لما يقال عنه التدخل الروسي وذلك ل.خلال فترة الإنتخابات الرئاسية الأمريكية والتي كانت عام 2016. مما استدعا فوز الرئيس الجمهوري دونالد ترامب أمام المرشحة هيلاري كلينتون.

وقد غرد الممثل الأمريكي علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وذلك بعد غلقه لحاسبه الشخصي علي فيسبوك، انه يدعو الجميع غلق حساباتهم علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وانه يدعوا ايضاً المستثمرين ورجال الأعمال بسحب اسهمهم في موقع فيسبوك، لما قد يتسسب به من اضرار بمستقبل و صالح الولايات المتحدة الأمريكية.