جيفنشي تقدم عطرها الجديد Eau De Givenchy

جيفنشي تقدم عطرها الجديد Eau De Givenchy

حلّة جديدة لمنتج كلاسيكي : قال هوبر دو جيڤنشي عندما أطلق عطر Eau de Givenchy في العام 1980، وهو عطر متألق تتناقض أناقته مع الروائح الفاخرة الشائعة في ذلك الوقت:

“كنت أرغب في عطر يبعث مشاعر الشباب والفرح والسعادة.” يتلاعب عطر Eau de Givenchy بنفحات خشبية ومنعشة ليعكس إحساس نهارٍ مشمس دافئ في الهواء الطلق.

وفي العام 2018، تعيد جيڤنشي ابتكار هذا العطر الرمزي. صحيحٌ أنّ Eau de Givenchy احتفظ باسمه التاريخي، وبأناقته البسيطة، وباحتفائه بأشعة شمس الصيف.

إلّا أنّ هذا العطر له طابع فريد فهو يجسّد حكاية هوبر دو جيڤنشي ويدعو إلى الهرب من هموم الحياة نحو البحر وأشجار الماندرين في جنوب فرنسا: إنّه عطرٌ عصري ومنعش كنسمة صيف عليلة. 

في العام 1980، اكتشف هوبر دو جيڤنشي ملاذ السلام الذي لطالما حلم به في سان-جان-كاب-فيرا. يبدو أنّ الزمن قد توقّف في كلو فيورنتينا، وهو بيت ريفي مبني بحسب هندسة بالاديو ويقع في قلب الطبيعة فيما تحيط به الحدائق الزاخرة بالأشجار والتي تمتد حتى البحر.

في هذا الملاذ العصيّ على الزمن، فإنّ أخفّ نسمة تجعل أشجار البلح تتمايل فتمتزج رائحة البحر الأبيض المتوسط المنعشة مع شذا أشجار الماندرين المنشّط وأريج زهر البرتقال الرقيق.

لكن ماذا لو جسّد عطرٌ ما روح كلو فيورنتينا فكشف عن كلّ روائحه وسِماته؟ هذه هي الصورة الجميلة التي أدّت إلى ابتكار Eau de Givenchy الجديد، وهو عطرٌ يعبق برائحة الحمضيات وعبير المسك للرجال والنساء بتوقيع مصمّم عطور مجموعة “لوي فيتون مويه هينيسي”، فرانسوا ديماشي.

عطر الحمضيات الرقيق. الإحساس بأشعّة الشمس الدافئة على بشرتك. تفتّح الأزهار تحت أشعّة شمس الصيف… يجسّد عطر Eau De Givenchy كلّ هذه الأحاسيس، فيستحضر صورة الهرب إلى الشاطئ. 

يتفاعل البرغموت مع الحامض والليمون والبرتقال والماندرين لينتج عن هذا المزيج موجة حمضيات منعشة. ثمّ تفاجئك رائحة اللوز المرّ فتضفي على التركيبة نفحات خضراء منعشة تنقل إليك عبير الطبيعة الأخّاذ.

يتجسّد بعدها زهر البرتقال بكل غناه، وهو يعكس التناقض بين الحلاوة والطابع الفذّ، إذ ينبثق البيتيغرين والنيرولي من خلاصة مركّزة تخلّف عبيراً قويّاً وآسراً. أخيراً، يترك شذا المسك غلالته الراقية التي لا يبليها كرّ الأيام على العطر. 

يتكوّن عطر Eau de Givenchy من مواد خام طبيعية فاخرة وناعمة فيعبق انتعاشاً كنهارٍ صيفي مشمس.

قل إنه سديم صيفيّ

قواعد جديدة لإعادة ابتكار العطر الرمزي… يعكس تصميم Eau de Givenchy الجديد بصمته الشمّية بطابعها العصري ورقيّها وبساطتها. ويُظهر هذا التصميم الخطوط البسيطة والألوان الناعمة التي تسلّط الضوء على انتعاش العطر وخفّته.

تتميّز القارورة الأسطوانية بملصق دائري يحمل اسم العطر وبغطاء أبيض، وتكشف عن سائل مصطبغ بالأخضر البحري، وهو لونٌ نقي يرمز إلى طبيعيّة العطر، وتحمل العلبة التي تحتضن القارورة الألوان الناعمة نفسها. 

يمكنك أيضا قراءة More from author