جيسيكا بيل: جاستين تيمبرليك غير مستعد للأبوة

تنتظر النجمة العالمية جيسيكا بيل وزوجها النجم الشهير جاستين تيمبرليك طفلهما الأول، ولكن تشعر جيسيكا بالقلق تجاه زوجها التي وصفته بكونه غير مستعد للأبوة حتى الآن.

وأكدت مصدر مقربة من النجم جاستين تيمبرليك أنه بالفعل غير مستعد ليكون أب حاليا فهو لا يريد الالتزام والتقيد ويرغب في قضاء وقته في الجولات والتنزه حول العالم، ولكن النجمان اتفقا على الإنجاب من قبل، ولكنهما حاولا إخفاء النبأ لأجل غير مسمى ولكي يقوما النجمان بإعلان الحمل معاً. 

ويشار أن النجم جوى فاتون أكد مؤخرا لموقع “إن تاتش” على صحة تلك الشائعات المنتشرة بصفته من الأصدقاء المقربين للنجم جاستين تيمبرليك، وعلى علم بما يحدث بينهم قائلا “إن الزوجين ينتظران بالفعل طفلهما القادم، وسيتم تأكيد صحة تلك الشائعة قريبا”. 

والجدير بالذكر العالمية أن النجم العالمي جاستن تيمبرليك تلقى مؤخرا مفاجأة أثناء تقديمه عددا من أغنياته على المسرح بمركز بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث صعد طفل صغير لم يتعد عمره الـ10 سنوات وقدم له هدية صغيرة، ولكن على الرغم من صغر الهدية إلا أنها كانت ثمينة بالنسبة لتيمبرليك الذي ظهرت عليه ملامح الفرحة بوضوح. 

وبعد أن قام النجم البالغ من عمره 33 عاما بفتح الهدية، اكتشف أنها “بابيون” وقد عبر عن سعادته من هذا الموقف فقال أمام الحشود “إنها أعظم هدية قدمت لي على مدار عمري بالكامل، وأن جزءا كبيرا من أناقة الرجل تكمن في ارتداء الـ”بابيون”، وقد وعد الطفل الصغير أنه سوف يرتديها في احتفالات الكريسماس.

يمكنك أيضا قراءة More from author