جيجر – لوكولتر المؤقت الرسمي ليوم البولو العالمي في دبي

 

أفضل الشراكات هي تلك المبنية على التوقيت والدقة والأسلوب العابر للزمن

كانت جيجر- لوكولتر المؤقت الرسمي ليوم البولو البريطاني في دبي وفي أبوظبي، وها هي الآن تعقد شراكةً مع دار فاغيانو – كازا فاغيانو “صانع الأحذية الأرجنتيني” من أجل ساعتها الجديدة “ريفيرسو تريبيوت ديوفاس”.

جيجر- لوكولتر، الشركة السويسرية الأسطورية المُصنّعة للساعات، كانت مؤخراً المؤقت الرسمي لأحداث يوم البولو البريطاني التي أقيمت في دبي وأبوظبي، يوم البولو البريطاني الذي يحتفي بتراث وتاريخ البولو على منصة عالمية تتضمن أكبر الشركات والشخصيات المؤثرة، وتتيحُ فُرَصاً للأعمال في الأسواق الناشئة والنامية، وتطلقُ العنان للشركاء لإنجاز اتصالاتٍ وتواصل عميق على المستوى العالمي.

اليوم البريطاني للبولو، هو عبارة عن شركة طموحة سريعة النمو، لها شراكة مع جيجر- لوكولتر كمؤقتٍ رسمي.

انعقد الحدث الذي يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة ليوم البولو البريطاني في هذه السنة – للمدعوين فقط –  في منتجع ونادي الحبتور سانت ريجيس دبي للبولو.

واستضاف هذا الحدث، الذي جذبَ أسماءً شهيرة في عالم البولو، السيد محمد الحبتور. أما في ابوظبي فيوم البولو البريطاني يعود للمرة التاسعة، واستضافه نادي غنتوت للسباق والبولو.

منذ بداية يوم البولو البريطاني إلى الآن، قام أكثر من 250 من أفضل لاعبي البولو البريطانيين والدوليين باللعب في مبارياته وفعالياته، ومن ضمن قائمة اللاعبين في هذه السنة:

نينا كلاركين وهي اللاعبة رقم واحد في العالم من الجنس اللطيف، وزوجها كابتن فريق نيوزيلندا للبولو جون بول كلاركين، وفارس اليبهوني كابتن فريق أبوظبي، بالإضافة إلى محمد الحبتور كابتن فريق الحبتور.

وخلال يوم البولو البريطاني في كلّ من أبوظبي ودبي، منحَت جيجر- لوكولتر جائزة أفضل مهرٍ لاعب إلى المهر بيتزا – Pizza لمالكهِ سانتي سيرناديس في أبوظبي، وللمُهر Hekkinen – هيكينين لمالكهِ غييرمو كويتينو في دبي.

تعود الشراكات التي تعقدها جيجر- لوكولتر مع العلامات التجارية الرفيعة مثل يوم البولو البريطاني إلى العديد من السنوات التي خلَت، وهي عبارة عن شراكاتٍ عريقة عبر الزمن وتعاونٍ عميق.

ففي العام 2018 احتفلت جيجر- لوكولتر أيضاً باستمرارية شراكتها مع شركةٍ أخرى هي شركة كازا فاغيانو الأرجنتينية الشهيرة المُصنّعة للأحذية المرموقة وأهمها أحذية لاعبي البولو الأشهر في العالم.

ويبرُزُ الطابع الحصري لهذا التعاون مع كازا فاغيانو من خلال المجموعة ذات الإصدار المحدود بمئة قطعة من ساعة “ريفيرسو تريبيوت ديوفاس” .

حيث سيكون الحزام الجلدي مشغولاً في كازا فاغيانو والذي يأتي بلونين من الجلد القرطبي الشهير، وتظهر فيه بكل وضوح التقاليد العريقة للعمل الحِرفي الفني اليدوي.

في ساعة “ريفيرسو تريبيوت ديوفاس” ذات القفص المصنوع من الذهب الوردي، تتجلى الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها جيجر- لوكولتر بالإضافة إلى الإتقان المثالي والحِرَفية اليدوية العالية والأناقة الرصينة العابرة للزمن.

وبناءً على مبدأ ديوفاس تقدم هذه الساعة وجهين متباينين يعرض كل منهما توقيتًا لمنطقةٍ زمنيةٍ مختلفة من خلال تصميم راقٍ. فعلى الوجه الأمامي يظهر التزيين الشمسي بلون الأردواز الرمادي مع علامات الساعات، المُثبتة بطريقة التركيب، والتي تشابه شكل العقارب من طراز دوفين.

كما يُضفي عقرب الثواني الصغير في مسار الدقائق الدائري المزيد من الانسيابية على هندسة التصميم المستوحاة من طابع آرت – ديكو للتصميم الأصل الذي يعود إلى العام 1931.

وعلى الوجه الخلفي للساعة، يمكن قراءة التوقيت المحليّ على ميناء فضي اللون بنوعين من التزيين الأنيق المتباين وهما التزيين المُضفر – غيوشيه بشكل المسامير الباريسية كلو دو باري الهرمية الشكل، على خلفيةٍ تشبه الزجاج المدخن (أوبالين) في المركز، ويستحضر مؤشر نهار/ ليل الانحناءات الدائرية إلى هذا الوجه مضيفًا مَعْلَمًا آخر إلى شخصية هذه الساعة الساحرة.

يتناغم قفص الساعة المصنوع من الذهب الوردي ذي اللون الدافئ بشكلٍ مثالي مع الحزام المشغول بنسختين من الجلد القرطبي ثنائي اللون في ورشات كازا فاغيانو، الدار الأرجنتينية العريقة والشهيرة بمنتجاتها الراقية وبحرفيتها.

عندما تنضم واحدةٌ من أعظم الشركات المُصنّعة للأحذية في الأرجنتين إلى جيجر- لوكولتر السويسرية المُصنّعة للساعات، فمن الطبيعي أن تكون النتيجة رائعة بامتياز.

كازا فاغيانو، دار وشركةٌ عائلية منذ العام 1892، والسمة المميزة لها هي الجلد الناعم اللين المشهور بقوته ومتانته الكبيرتين، ولاتزال تتبع نفس التقنيات التقليدية العريقة المتوارثة.

وبالنسبة لساعة “ريفيرسو تريبيوت ديوفاس” يتميّز الحزامان المشغولان في كازا فاغيانو بلونيهما البني الفاتح والبني القاتم بالإضافة إلى درزات الخياطة الواضحة بلونها المشابه.

لقد تمت صياغة كل حزامٍ يدويًا بلمسة العراقة المعتقة الخاصة به مما يجعله متفرداً بمظهره، وقد نُقِشَت الكلمتان “إصدار محدود” بالإنجليزية – رقم من 100 -على الجزء الخلفي في تأكيدٍ على الحصرية، حيث ستتوفر كل ساعةٍ كإصدارٍ محدود في متاجر جيجر- لوكولتر (البوتيكات).

ستكون كل ساعة في انتظار أولئك الذين يثمنون عالياً الحرفية التقليدية والدقة في التفاصيل والسعي نحو الكمال – وتلك مجموعة من القِيَم التي تتشاركها الدار العريقة – غراند ميزون مع شركائها في أي مشروع ومغامرة، من الشركة العريقة الشهيرة المُصنّعة للأحذية، كازا فاغيانو إلى يوم البولو البريطاني.

نُبذة عن جيجر- لوكولتر

رأت النور في لا فالي دو جو في الجبال السويسرية عام 1833، ومنذ اليوم الأول، صُممَت كل ساعة من الحركة إلى القفص وصُنِعَت وجُمّعَت في مصنعنا على أيدي صُنّاع الساعات المَهَرة لدينا.

إنها تتطلب الإبداع والابتكار، العمل الجاد المضني والشجاعة.

كم سيمر من الوقت حتى ترى النور؟ ذلك ليس بالأمر الهام.

ما يهم فعلاً هو كم من الوقت ستدوم! تلك هي رؤية وروح صانع الساعات في جيجر- لوكولتر..

يمكنك أيضا قراءة More from author