جويل مردينيان على غلاف مجلة ذا مود لشهر مارس 2018

أجرت منصة The Modist الإلكترونية، أول وجهة عالمية متخصصة في مجال الموضة المحافظة والفاخرة، مقابلةً حصريةً مدعومةً بلقطات تصويرية مع سيدة الأعمال متعددة المواهب والشخصية الإعلامية الشهيرة جويل مردينيان، ما شكّل مادةً إعلاميةً غنيةً على صفحات مجلة ’ذا مود‘ الخاصة بالموقع.
وخلال العقد الماضي، تمكّنت المبدعة الشابة من إطلاق 3 شركات ناجحة، إضافة إلى تقديمها برنامج ’جويل‘ الخاص بالجمال وتجديد الإطلالة على محطة ’إم بي سي 1‘، والذي نجح منذ إطلاقه قبل 11 عاماً في الانضمام إلى قائمة أكثر البرنامج مشاهدةً في منطقة الشرق الأوسط. ونجحت مردينيان في تجسيد دور الأم والزوجة ومقدمة البرامج المتلفزة وسفيرة علامة ’ذا موديست‘، فضلاً عن كونها المديرة التنفيذية وسيدة الأعمال المتخصصة بقطاع التجميل، ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظى بمتابعة الملايين من المعجبين؛ حيث تحلّ ضيفةً على المجلة في عددها لشهر مارس لتشارك القرّاء حضورها الملهم كمثال يحتذى للجيل الجديد من عشاق الجمال في العالم العربي.

وفي إطار تعليقها، صرّحت غزلان جينيز،المؤسسة والمديرة التنفيذية للعلامة: “لطالما أعجبني شغف مردينيان وإصرارها على إخراج أفضل ما في الذات واعتقادها بأهمية الاجتهاد والعمل الدؤوب لتحقيق الأهداف. وتمثّل شخصيتها مصدر إلهام دائم كسيدة أعمال وأم وامرأة شكّل برنامجها المتلفز حضوراً راسخاً يتجاوز في قيمته منح السيدات إطلالةً مبتكرةً ليقدم لهنّ منصةً تعزز الشعور بالرضى، وتتيح مثالاً للشخصية القيادية التي ترسم أهدافها وتعكس في حضورها الجوهرالحقيقي للعلامة”.

وتتحدث خبيرة الجمال الشهيرة عن الموضة والأناقة مع مجلة ’ذا مود‘، وتظهر في لقطات بتسريحةٍ قصيرةٍ غيّرت فيها اللون البنفسجي بآخر بلاتيني ينسجم مع أحدث صيحات الموسم، والمقدمة من أبرز دور الموضة التي تعرض إبداعاتها على منصة TheModist.com أمثال ’ميزون ربيع كيروز‘ و’بيتار بيتروف‘ و’هويشان زانج‘.

اقتباسات من المقابلة

حول الذوق الشخصي
“لمن لا يعرفني وينظر إلى تشكيلة الأزياء التي أقتنيها، قد يعتقد أنها تعود لمجموعة مختلفة من الأشخاص. وذلك لأني ألعب أدواراً متنوعةً في حياتي، فأحياناً أرتدي ما يناسب أجواء العمل وأحياناً أخرى أختار إطلالة خاصة بإحدى فعاليات الموضة، وفي يوم آخر أرتدي ما يلائم أوقات العطلة مع أطفالي”.
فيما يخص العائلة
“تتخلل أوقاتنا المنزلية الكثير من العفوية والبساطة، فقد نمضي ساعات طويلة في الفراش ونحن نأكل ونشاهد قناة ’أنيمال بلانيت‘ المتلفزة، أو نلعب مع حيواناتنا الأليفة، نمرح ونلتقط صور ’سلفي‘، أو نقوم بأي عمل يجعلنا سعداء”.
حول تمكين جيل الشباب في المنطقة
“أريد أن أكون مثالاً يحتذى للجيل الشاب من سيدات الوطن العربي.وأسعى كي ينظروا إليّ كسيدة بدأت من الصفر، ويسعدني أن أشاركهم قصصي كي يدركوا أهمية العمل الدؤوب والاستراتيجية طويلة الأمد والمحيط الاجتماعي الداعم كأدوات أساسية في طريق النجاح”.
حول المرأة
“أشعر بسعادةٍ غامرةٍ لمشاهدة هذا الحراك النسائي وبروز العديد من السيدات الفاعلات في مختلف المجالات. فنحن بحاجة إلى وجود المرأة القوية التي تعبّر عن ذاتها وحضورها بحريّة ووضوح لتمثّل نموذجاً مثالياً للجيل الشاب”.
حول الجمال
“يتعلق الأمر حول ما تريد تقديمه للآخرين وكيف تدعمهم. لذلك أعتقد أن الأشخاص الجميلين يتجسّدون في حضورهم المحببّ وشخصيتهم التي ترغب على الدوام بالتواجد إلى جانبها وتشاركها لحظات المرح والسعادة”.
مصور الفوتوجراف فرانسيسكو سكوتي
الإخراج الفني الخاص بالأزياء: سالي ماثيو كلمات: إل تيمس
فيديو: توماس ريتشاردسون
تصفيف شعر وماكياج: آنيا بونياتوسكا
تم التصوير في ’منتجعات فايف نخلة جميرا دبي‘

حول مجلة ’ذا مود‘
مع تركيزها الكبير على الجمع بين المحتوى الراقي ومفهوم التجارة، تتيح مجلة The Mod ضمن منصة The Modist محتوى أصيلاً من خيارات التسوق والطروحات الموسمية، وتوفر دليلاً متميزاً لتنسيق الأزياء وقسماً خاصاً بالصور الجذابة بتقنية متحركة، كما تقدم مقتطفات من خلف الكواليس إضافة إلى الملفات الشخصية والمقابلات.

حول موقع TheModist.com
تأسس متجر The Modis الإلكتروني (www.themodist.com ) في مارس 2017 كأول وجهة عالمية متخصصة في مجال الموضة المحافظة والفاخرة. وتوفر العلامة خدمات الشحن إلى أكثر من 120 دولةً حول العالم لتتيح أزياء مخصصة للسيدات اللواتي يرغبن في التعبير عن أنفسهنً بأسلوب عصري محافظ. ويقدم المتجر نفسه كمنصة أزياء فاخرة تخاطب السيدات من كافة الأعمار على اختلاف معتقداتهنّ وإنتماءاتهنّ الثقافية والاجتماعية.

وُلدت فكرة المتجر الرقمي بوحي من أفكار غزلان جينيز، المؤسس والمدير التنفيذي للعلامة، وتهدف إلى إطلاق منصة أزياء تخاطب السيدات اللواتي يتشاركن رؤيةً واحدةً في اقتناء أزياء موسميةٍ فاخرةً تتناسب مع أذواقهنّ المتفردّة.
ويتعاون المتجر مع أكثر من 130 علامةً تجاريةً رائدة حول العالم في ابتكار الأزياء الجاهزة والإكسسوارات أمثال’مارني‘، و’ألبرتا فيريتي‘، و’كريستوفر كين‘، إضافة إلى ’بروينزا شورل‘ و’ماري كاترانتزا‘، فضلاً عن نخبة دور الأزياء العربية البارزة مثل ’ميزون ربيع كيروز‘، و’بوقصة‘ و’ساندرا ميزون‘ وغيرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author