جورج وسوف يستعد لطرح اغنيته الجديدة يا عمر مال

تحت عنوان “يا عمر مال” ينوي المطرب جورج وسوف أن يقدم أغنيته الجديدة للجمهور خلال هذه الفترة، كذلك يستعد جورج وسوف لطرح اغنية “معالم الطريق” والتي قد سجلها منذ ثلاثة وعشرون عامًا.

الفنان جورج والملقب بسلطان الطرب، بدأ مشواره الفني عن طريق موال حاصبيا الذي قام بغناءه بالمدرسة، ومن هنا اشتهر وسافر من حمص إلى دمشق ليغني بمعطم الحديثة الخضراء كمطرب بدرجة ثانية، وبشكل سريع بعدها انهالت عليه العديد من العرووض فغني بالحفلات والفنادق وحقق شهرة عالية ونجح بشكل كبير في جذب الجمهور إليه ولموهبته الكبيرة وصوته القوي.

غناء الفنان جورج وسوف

جورج وسوف يقدم أغنية بعنوان ياعمر مال

باستوديو طوني سابا في العاصمة اللبنانية بيروت يكشف الفنان وليد توفيق صورة من كواليس تسجيل ديو “ياعمر مال”، وهو يجمع بينه وبين الفنان جورج.
الاغنية من كلمات نادين أسعد والحان وليد توفيق، وقد عبر وليد عن سعادته الكبيرة بهذه الاغنية وأكد أنه لم يتردد عندما عرض عليه الامر.
فالاغنية ستكون مفاجأة جيدة لجمهور وليد وجورح ومن المقرر طرحها في خلال ايام قليلة، فهي تحكي عن تاريخ وسوف ومشواره الفني منذ البداية.
كذلك أيضًا يستعد الفنان جورج لطرح اغنية معالم الطريق خلال الفترة القادمة وهي من الحان شاكر الموجي وكان قد سجلها منذ ثلاثة وعشرون عامًا.

من زاوية أخرى يستعد الفنان جورج لاحياء حفل غنائي باليوم السادس من ابريل المقبل في مدينة طابا تزامنًا مع اعياد الربيع وشم النسيم، حيث من المفترض أن يقدم باقة من الاغاني القديمة والحديثة ومنها :”كلنا مجاريح، انت غيرهم، يوم الوداع”
وقد أحيا جورج حفل ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبري في مدينة شرم الشيخ، وشهد الحفل اقبال كبير من الجمهور حيث بدأ باغنية “بياعين الهوى” وغني “كلام الناس” وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

يمكنك أيضا قراءة More from author