جلسة تصوير جديدة وجريئة للفنانة رحمة حسن على انستجرام

جلسة تصوير رحمة حسن التي قامت بها حيث كانت جلسة تصوير رحمة حسن جريئة بالمايوه البكيني، والتي قد قامت بنشرها عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، كما أن جلسه التصوير قد تضمنت صورة أخري لها تظهر فيها رحمة بدون ملابس، وذلك بعدسة المصورة الجريئة سلمي الكاشف.

جلسة تصوير رحمة حسن علي إنستجرام

خضعت الفنانة رحمة حسن لجلسة تصوير جريئة بالأبيض والأسود، بعدسة المصورة سلمي الكاشف منذ عام 2017، لكنها انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الأيام.

وقد ظهرت رحمة حسن في الصور وهي ترتدي المايوه، وقامت بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها علي موقع إنستجرام ولم تعلق عليها.

ولاقت الصور انتقاد عدد كبير من جمهورها علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الجرأة التي قد ظهرت بها، بالإضافة أيضًا إلي عدم إعتيادهم علي ظهورها بهذا الشكل سواء في أعمالها التي قامت بها، أو صور لها في حياتها الخاصة.

وقد جاء أحد التعليقات علي مواقع التواصل الاجتماعي يقول: “الواحد زعلان علي رحمة حسن بسبب اللي عملته .. كل دا هيأثر عليها وهيأثر كمان علي حياتها .. الفوتوسيشن اللي إتعمل ليها حاجه تزعل”.

وقال آخر تعليقًا علي الموضوع: “إذا تعمل فوتوسيشن ليها وهي شبه عاريه؟!”.

ولقد قامت الفنانة رحمة حسن بنشر عدد من الفيديوهات علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تعتذر فيه عما حدث وعن نشر الصور وأنه قد تم أخذها عن طريق “هكر” من صديقتها سلمي الكاشف.

وأنها كانت صور خاصة لها، وأنها قامت بنشر صورًا منها علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حتي تظهر للمحبيها ومتابعيها أن الصور لم يكن فيها شئ.

الجدير بالذكر أن الفنانة رحمة حسن شاركت في فيلم “الرجل الأخطر” مع الفنان سامح حسين، هالة فاخر، إدوارد، سليمان عيد، أحمد حلاوة، لطفي لبيب، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف جوزيف فوزي، إخراج مرقس عادل.

يمكنك أيضا قراءة More from author