جلسة تصوير جديدة للفنانة كارمن سليمان مع زوجها

أشعلت كارمن سليمان وزوجها مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر الثنائي كارمن سليمان وزوجها الملحن والشاعر مصطفى جاد في جلسة تصوير جديدة، وقد بدى الزوجين في غاية الرومانسية والانسجام، وذلك خلال تواجدهما في حفل نجم العرب، الذي جمعهما سويًا، في عدد من المشاهد المرحة والرائعة، التي أشاد بها الجمهور.

شاركت المطربة الشابة كارمن سليمان جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها، بعدسة المصورة هناء حافظ، وتألقت فيها برفقة زوجها الملحن الشاب مصطفى جاد.

علقت كارمن سليمان على إحدى صورها مع زوجها، حيث قالت “هدية ربنا ليا”، كما شارك هو بدوره عدد من الصور لهما مشيرًا أنهما التقطا تلك الصور في حفل نجم العرب.

اعتمدت النجمة المصرية فستان باللون الأسود المخملي، بقصة أبرزت قوامها الممشوق، وأكملت أناقتها بتسريحة شعر بسيطة، ومكياج هادئ.

يذكر أن الملحن والشاعر مصطفى جاد حصل على جائزة أفضل موهبة في 2018، حيث قدم الشكر لكل القائمين على الحفل على هذا الدعم، مشيرًا على أن هذه ما هي إلا البداية.

الجدير بالذكر أن كارمن سليمان طرحت أغنية توعية عن مرض القولون التقرحي المزمن المعروف بداء “الكرون”، حيث شاركتها الفرقة المسرحية فابريكا وعدد من نجوم الفن.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author