جلسة تصوير آيتن عامر اثناء حملها مع صديقتها المقربة

فستان ايتن عامر

جلسة تصوير آيتن عامر اثناء حملها مع صديقتها المقربة

 

جلسة تصوير آيتن عامر اثناء حملها بطفلها الثاني يوسف محمد عز العرب برفقة صديقة عمرها دينا التي صادف حملها مع حمل آيتن لذا قررا سويا الخضوع لجلسة تصوير مشتركة توثيقا لهذه الفترة.

عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام النجمة آيتن عامر تنشر أحدث صور من جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها خلال فترة حملها بطفلها الثاني يوسف.

جلسة التصوير الأخيرة اشتركت فيها آيتن وصديقتها دينا التي كانت تجمعها بها صداقة قوية منذ الصغر، وصادف أن يكون الحمل هو أحدث ما يجمع بينهما.

علقت آيتن على الصور قائلة:”شكرًا على السيشن اللذيذ ده.. عشان دى كانت من أحلى الصدف اللى فى حياتى أصلًا، أن أنا ودينا انتيمتى ربنا يرزقنا فى الوقت نفسه ونمشي المشوار سوا، هى ربنا رزقها بكاميليا، وأنا ربنا رزقنى بيوسف، و الفرق بينهم ٤ أيام”.

“وزى ما أنا ودينا صحاب من وإحنا صغيرين، دول بقوا أصحاب من قبل ما يشرفوا أصلًا، لو كبروا وقرروا يتجوزوا أنا شخصيًا معنديش مشكلة بس مينمعش إنى هبقى حماة قنبلة ذرية”.

View this post on Instagram

@picturate.me شكرا على السيشن اللذيذ دة . عشان دى كانت من احلى الصدف اللى فى حياتى اصلا ان انا و دينا انتيمتى ربنا يرزقنا فى نفس الوقت و نمشي المشوار سوا ، هى ربنا رزقها بكاميليا و انا ربنا رزقنى بيوسف و الفرق بينهم ٤ ايام و زى ما انا و دينا صحاب من و احنا صغيرين دول بقوا اصحاب من قبل ما يشرفوا اصلا لو كبروا و قرروا يتجوزوا انا شخصيا معنديش مشكله 😂 بس مينمعش انى هبقى حماة قنبلة ذرية 😂😂 #friendshipgoals #pergnantwomen #pregnancyphotoshoot #pregnantcelebrity #bff #pregnantfriends

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

 

 

جدير بالذكر أن آيتن فاجئت جمهورها بخبر وضعها لطفلها الثاني من زوجها رجل الأعمال المصري محمد عز العرب، فلم تعلن عن خبر حملها خلال فترة الحمل.

وذلك على الرغم من نشاطها الفني خلال فترة الحمل إلا أن أعراض الحمل لم تكن ظاهرة بشكل كبير، إلا من بعض الوزن الزائد الذي ظهرت فيه بمسلسل أيوب مع النجم مصطفى شعبان.

يمكنك أيضا قراءة More from author