جلابيات من عروض ربيع 2018

انطلقت أسابيع الموضة العالمية لتنطلق معها موضة جلابيات بتصاميم شرقية وعربية ضمن فعاليات موضة صيف وربيع عام 2018، حيث قدم أشهر مصممي الأزياء من مختلف الدول مجموعة جلابيات التي رأيناها في عواصم الموضة المختلفة، مثل ميلانو، لندن، ونيويورك، وباريس، حيث تنوعت تصاميم الجلابيات المستوحاة من الإطلالات الشرقية العريقة، كما جذبت الأنظار مجموعة جلابيات مبتكرة بتصاميم العبايات، وأخرى مستلهمة من صيحة القفاطين، والبعض الآخر يشبه الملابس الرجالية، حيث تألقت العارضات بتصاميم جديدة وعصرية غيرت مفهوم الجلابية في البلاد الغربية والوطن العربي.

اهتم المصممين من جميع أنحاء العالم، سواء المصممين العرب او اصحاب الجنسيات الغربية، بتقديم الجلابية بشكل جديد و انيق، جعل من المرأة العربية والغربية تطل بإطلالة مختلفة عن باقي الإطلالات التي ظهرت بها من خلال منصات العروض العالمية خلال خطوط الازياء العالمية، لكي تسلط الدور الشهيرة على اجمل تصاميم الجلابيات التي تحاكي ذوق السيدة العربية بأسلوب غربي معاصر برزت من خلاله جمال الصيحات واناقتها.

أحدث تصاميم جلابيات شرقية ضمن عروض ربيع 2018

  1. اعتمدي اطلالتك الجديدة بالجلابية من خلال ما قدمته المنصات العالمية في عروض صيف وربيع 2018، والتي تناسب ذوقك.
  2. أصبحت موضة الجلابيات رائجة للغاية في المواسم المختلفة، ومن اشهر دور الازياء العالمية.
  3. ابتكرت الكثير من الدور العالمية صيحات الجلابيات بالمزج بين اللمسات العصرية والشرقية، مثل آنا سوي Anna Sui، ريم عكرا Reem Acra، وزانغتوا Zang Toi.
  4. قدمت دار جيل ساندر Jil Sander، و دار نون باي نور Noon by Noor تصميمات كلاسيكية، كما تعتبر الأقرب إلى صيحات الجلابيات الرجالية إلى حد كبير.
  5. ظهرت الصيحات العصرية بأسلوب مبتكر من ضمن العروض، وجاءت مزينة بالكشاكش والشراشيب، مثل دور كلوي Chloe، و نعيم خان Naeem Khan.
  6. أطلقت كل من دار المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab، و ايترو Etro، و رايتشل زوي Rachel Zoe تشكيلة من الجلابيات المطبعة بالرسومات، والتعريقات.
  7. رأينا ضمن عروض مارك جاكوبس Marc Jacobs، و مانيش أرورا Manish Arora باقة من الجلابيات البراقة بالترتر والأقمشة الجذابة، بالإضافة إلى التصاميم الرسمية المشكوكة واللافتة.

ابرز الوان جلابيات من اشهر الدور العالمية في عام 2018

  1. اختلفت تصاميم الجلابيات على منصات العروض العالمية كثيرًا لهذا الموسم.
  2. تنوعت الألوان الرائجة في صيحات الجلابيات، كما تنوعت التصاميم تمامًا.
  3. طغت الألوان الزاهية التي لفتت أنظار الحاضرين، ومنحت العروض شعور ايجابي بالبهجة.
  4. غلبت الطبعات الغنية بالألوان، والتي تتميز بتفاصيل الجلابيات الشرقية الرائعة.
  5. برزت الألوان الفاتحة والتي تميل الى الاطلالات الهادئة، مثل ألوان الباستيل الناعمة.
  6. تألقت العارضات بمجموعة من الألوان المبهجة والتي منحت تصاميم الجلابيات إطلالة مشرقة، مثل اللون الأصفر، والأخضر، والبرتقالي، والبنفسجي.
  7. ظهرت بعض تصاميم الجلابيات الانيقة بالألوان الحيادية والأساسية، مثل اللون الأبيض الناصع.

يمكنك أيضا قراءة More from author