“جراند أوتيل” يحتفل بزفاف عمرو يوسف وكندة علوش يوم 20 يناير

استقر الفنان عمرو يوسف وكندة علوش على يوم 20 يناير الحالي، كموعد لحفل الزفاف، والذي سيقام في جنوب مصر بمحافظة أسوان وتحديدا بفندق كتراكت الذي صور عمرو جميع مشاهد مسلسله الأخير “جراند أوتيل”.

ومن المقرر أن يحضر الزفاف مجموعة كبيرة من أصدقاء العروسين من الوسط الفنى، وعلى رأسهم  أحدث ثنائي في الوسط الفني حسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم، ودنيا سمير غانم وأروى جودة، وشيرين عبد الوهاب، وشيرين رضا، ومحمد ممدوح، وأحمد عز، وتامر حبيب.

يذكر أن الفنان المصري عمرو يوسف (36 عاما) والفنانة السورية كندة علوش (34 عاما) اشتركا من قبل في خمس أعمال فنية هما فيلم “برتيتا”، وفيلم “واحد صحيح”، وفيلم “هيبتا” ومسلسل “نيران صديقة” ومؤخرا مسلسل “عد تنازلي”.

ثم في نوفمبر الماضي عقد عمرو قرانه على كندة في سرية تامة تسببت في مفاجأة الجمهور، وذلك عقب ظهورهما سويا مؤخراً  في العديد من الأماكن العامة مثل مهرجان القاهرة السينمائي ومناسبات مختلفة خاصة بالفنانين، وهو ما زاد من الإشاعات والتكهنات بوجود علاقة ارتباط بينهما أو قصة حب، وذلك بعد أن جمعهما.

وانهالت التهاني على العروسين من زملائهما الفنانين”، بينما أكد بعض المقربين للعروسين أن عقد القران تم في “الشهر العقاري”، نظراً لأن الفنانة تحمل الجنسية السورية.

وكانت كندة علوش قد تزوجت للمرة الأولى من السيناريست فارس الذهبي، وتم الطلاق منذ عام تقريبا، بينما انفصل عمرو يوسف عن خطيبته السابقة مي نور الشريف، ابنة الفنان الراحل نور الشريف منذ سنوات.

يمكنك أيضا قراءة More from author