جراح التجميل العالمي روبيرتو فيل يجري جراحات تجميلية في مركز سوزان يونغ بيوتي أبوظبي

جراح التجميل العالمي روبيرتو فيل في مركز سوزان يونغ بيوتي أبوظبي، يرحب مركز سوزان يونغ بيوتي بالجراح التجميلي الدكتور فييل – يقدم  جراح التجميل العالمي روبيرتو فيل في مركز سوزان يونغ بيوتي أبوظبي  الآن الخدمات والعلاجات الجراحية وغير الجراحية حسب الطلب. 

جراح التجميل العالمي روبيرتو فيل في مركز سوزان

يعلن مركز “سوزان يونغ بيوتي” أبوظبي عن تعاونه مع جراح التجميل العالمي الشهير الدكتور روبيرتو فييل. وخلال الحدث الذي أقيم أمس في المركز في أبوظبي وحضره عدد كبير من الضيوف والمدعوين قام الدكتور فييل بإجراء عدد من عمليات التجميل البسيطة للحضور. 

كما وتشكل زيارات الدكتور فييل المنتطمة لمركز التجميل “سوزان يونغ بيوتي” في أبوظبي إضافة مهمة الى عمل  الفريق المختص وما يقدمه من خدمات مميزة، وسيتم إضافة مجموعة من العروض التجميلية الجديدة مثل البوتوكس والحشوات وشفط الدهون وتكبير الثدي الى جانب العلاجات التجميلية الأخرى المتوفرة حالياً.

“يسرني الإعلان عن هذه الشراكة مع دكتور فييل، والتي تتلائم مع ما يقدمه المركز من خدمات راقية تلبي إحتياجات العاصمة أبوظبي، والتي طالما إعتاد المركز تقديمها خلال السنوات الماضية من علاجات وخدمات للعناية بالبشرة والجمال. وبما أن الدكتور فييل خبير رائد ومختص في مجال الجراحات التجميلية ليس فقط على المستوى المحلي وإنما العالمي، إنه لمن دواعي سرورنا أن ينظم الى فريق عملنا”، علقت السيدة سو يونغ، المؤسس والعضو المنتدب لمركز التجميل “سوزان يونغ بيوتي” أبوظبي.

إن دكتور فييل من أوائل الجراحين المختصين في شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية في المنطقة، ومن أشهرهم في مجال تكبير الثدي وتجديد بشرة الوجه. ويشتهر بتقديمه أفضل العلاجات والإجراءات المتبعة وبأحدث التقنيات في هذا المجال، كما يحرص دائماً على أولوية وأهمية الرعاية الصحية للمرضى وتقديم أفضل النتائج الطبيعية المتوفرة.

“أتطلع الى التعاون والعمل جنباً الى جنب مع خبراء العناية بالبشرة في مركز “سوزان يونغ بيوتي”، وتقديم أفضل وأحدث ما توصل إليه عالم الجراحات التجميلية للمرضى في المركز”، قال الدكتور روبيرتو فييل، أخصائي جراحة التجميل في مركز لندن للجراحة التجميلية في الخليج.

تشرف السيدة يونغ، المؤسس والعضو المنتدب على مركز ” سوزان يونغ بيوتي” في العاصمة أبوظبي، والتي تحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات التي تلائم سيدات المجمتع الإماراتي والمحلي ويرافقها طاقم عمل من الخبراء المحترفين والمختصين في هذا المجال.

 

“لطالما تحرص نساء الخليج والوطن العربي على العناية بجمالهن وتعزيز اناقة مظهرهن. وتعتبر الإجراءات الجراحية وغير الجراحية لتجديد بشرة الوجه وتجميل ونحت الجسم  من الإجراءات الأكثر طلباً في دولة الإمارات العربية. وتشهد عملية البوتوكس للتقليل من الخطوط الدقيقة الطلب الأكبر على قائمة الإجراءات الطبية، بالإضافة الى حشوات الجلد ونحت الوجه. وقد شهدت هذه العلاجات شعبية على مر السنين نظراً لمقاربتها الطبيعية وتأثيراتها الجانبية البسيطة، يليها العلاج بالليزر والراديو للمساعدة في منع الشيخوخة  والحفاظ على الشباب.” علق الدكتور فييل.

 

عن الدكتور روبيرتو فييل:

 

كان الدكتور روبيرتو فييل من أوائل الجراحين الذين أدخلو عملية شفط الدهون بتقنية  VASER التي اشتهرت عالمياً الى كل من المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

مقيم في كل من دبي ولندن، الدكتور روبيرتو فييل رائد في مجال عمليات شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية وتكبير الثدي بإستخدام التقنيات الحديثة وبأحدث الأساليب والإجراءات المتبعة في هذا المجال. في الأونة الأخيرة، طور الدكتور فييل تقنيات مبتكرة لتجديد شباب بشرة الوجه وذلك باستخدام نظام الصفائح الدموية، مما يسهل عملية استخدام نقل الدهون.
وهذه التقنية الحديثة التي تعمل على الابقاء على الدهون واستخدامها بشكل أفضل في عمليات الوجه والثدي وغيرها من العمليات التجميلية الأخرى. وهذا ما يعكس شغفه وإلتزامه في توفير أعلى وأفضل مستويات للعلاج الطبي للمرضى، والتشجيع على تعزيز الثقة بالنفس وإحترام الذات.

يتميز الدكتور فييل بشخصية قيادية، وله مساهمات في العديد من المؤتمرات العالمية، كما ويسعى دائما لتقديم أفضل وأحدث الإجراءات للمرضى، بأفضل الأساليب، كما دأب الدكتور فييل على تحسين مستوعى الرعاية للمرضى مع أفضل النتائج الطبيعية الممكنة.