جده تستعد أن تستقبل منافسات WWE لأول مره في السعودية

 

تفاجئ محبي المصارعة الحرة في الوطن العربي بخبر إستقبال المملكة العربية السعودية لـ منافسات WWE حيث تسائل العديد من متابعي المصارعة عن السر وراء تواجد نجمي المصارعة “مكمان” و”تربل أتش” في السعودية، وقد كشفت بعض الأخبار المتداولة عن إستضافة منافسات WWE ضمن مهرجان “رويال رامبل”، وقد تأكدت مؤخرًا تلك الأخبار، حيث تم اتفاق على إقامة المهرجان بالسعودية، وهو ما أثار حماسة الجماهير، وسوف تتم الإستضافة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، الواقع بمدينة جدة، ومن المقرر إقامة مهرجان “رويال رامبل” يوم الجمعة الموافق 27 من شهر أبريل المقبل، ومن المفترض أن تضم الفعاليات ما يزيد عن خمسين نجم من نجوم اتحاد المصارعة الحرة، ويعد هذا الحدث الأول من نوعه في تاريخ WWE، ومن المفترض ان تحدث مواجهات تاريخية بين أشهر نجوم المصارعة العالميين.

 

جدة تستضيف منافسات المصارعة الحرة WWE للمرة الأولى فى السعودية

  • أعلنت الهيئة العامة الرياضية بالمملكة العربية السعودية عن التعاقد مع WWE، لإستقبال المنافسات حصريًا في السعودية لمدة عشر سنوات.
  • قام رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية مع رئيس الهيئة العامة للرياضة “تركي آل الشيخ” بتوقيع عقد رسمي رئيس WWE “فينس مكمان”، والنائب “تربل أتش” لإقامة منافسات المصارعة الحرة على الأراضي السعودية.
  • علق “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية مساء يوم الأربعاء الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، حيث قال “وقعت قبل قليل اتفاقية مع WWE ستشاهدون كل الأبطال لـ 10 سنوات في السعودية”.
  • ذكرت الهيئة العامة للرياضة بالسعودية في بيان رسمي أن توقيع الإتفاقية حدث بالفعل بالعاصمة السعودية “الرياض”، وسيتم تنظيم المنافسات بحضور أشهر نجوم المصارعة العالميين.
  • صرحت الهيئة عن أن الإتفاقية تتضمن العديد من الفعاليات، مثل مهرجان “رويال رامبل” royal rumble، و”منافسات الحزام” ROYAL RUMBLE، و”الفريق الثاني” TAG TEAM، و”منافسات السلم”، وغيرها من الفعاليات التي ستقام على أراضي السعودية للمرة الأولى، كما سيتم تنظيمها بأسلوب مغاير ومبتكر، سواء من حيث الإخراج، أو الإنتاج، لتظهر بشكل جديد.
  • سوف يشارك في فعاليات مهرجان “أعظم رويال رامبل” العديد من نجوم المصارعة، مثل أي جي ستايلز، وجون سينا، وفريق نيوداي، وبرون سترومان، وبراي وايت، وتريبل إتش، وشينسوكي ناكامورا، ورومان رينز.
  • من المقرر أن تستقبل مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مهرجان رويال رامبل، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر أبريل القادم، ومن المفترض أن يشمل ما يزيد عن خمسين لاعب، ضمن نجوم اتحاد المصارعة.
  • من المفترض أن تضم الفعاليات سبعة مواجهات تتنافس على الألقاب المختلفة، مثل مواجهة تريبل إتش وجون سينا، في أول مواجهة منذ عام 2010م.
  • سيتم طرح التذاكر بداية من يوم السبت القادم، الذي يوافق 31 من شهر مارس الحالي، في تمام الساعة 12 صباحًا، وستكون متاحة على موقع ticketingbox، بداية من الساعة العاشرة صباحًا وفقًا لتوقيت السعودية، على متاجر “فيرجن” بالسعودية، وستبدأ الأسعار الخاصة بالتذاكر من عشرين ريال سعودي.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author