تيم حسن يضرب نيكول سابا بشكل مبرح ويعنفها

يتفاجئ تيم حسن بالحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة العودة من تسريب خبر مرض شقيقه “معاناته من الأدمان” وتحوم شبهات تيم حسن حول “سمية السعيد” نيكول سابا وهي التي تجلس بمنزل العائلة وبشكل خاص لأنها كانت ناقمة على عائلة جبل الشيخ بعد أن قتل والدها على أيديهم، ليعنفها بشدة على هذا الفعل.

الفنان تيم حسن في مسلسل الهيبة

الحلقة  13 من مسلسل الهيبة بطولة تيم حسن

بالحلقة الثالثة عشر يزور الفنان تيم حسن “جبل” كبارات قرية الهيبة في منزله حتى يطمأنوا على صحة شقيقه “صخر” ويجن جنون “جبل” حول تسريب خبر مرض شقيقه وهو معاناته من الإدمان على المشروبات الممنوعه.
فيشك في آمر الفنانة نيكول سابا “سمية السعيد” التي تجلس بمنزل العائلة وبشكل خاص لأنها لا تحب عائلة جبل الشيخ بعد أن قتل والدها على أيديهم، ليقتحم غرفتها ويوقظها بشكل عنيف عن طريق شد شعرها، حتى يعاتبها على فعلتها هذه.

أما عن سمية فتبرز هنا قوة شخصيتها بالمسلسل وعدم خوفها من مواجهته لتحذره بأنه إن حاول ايذاؤها مرة أخرى أو مد يده عليها ستقطعها له، الأمر الذي يصيب زوجها “جبل” بغضب شديد ويقوم بخلع حزام بنطاله ويبدأ بضربها به بشكل مبرح حتى تتأذى تمامًا من هذه الضربات.
والحقيقة أن “جبل” سيشعر بالندم بعد ذلك لأنه ضرب زوجته سمية حيث يقول لوالدته “الست ناهد” أن الشيطان قد وسوس له وضرب سمية لأول مرة في حياته.

جدير بالذكر أنه قد تعرض الفنان “تيم حسن” لانتقادات عديده على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنه ضرب زوجته حرصًا منه على سمعة العائلة وأسرارها، ورأى آخرون أن تيم هكذا يشجع على العنف ضد النساء بهذا المشهد.

يمكنك أيضا قراءة More from author