تيم حسن يرد على عابد فهد بعد انتقادة الجزء الثاني من الهيبة

تيم الحسن في مسلسل الهيبة العوده

تيم حسن يرد على عابد فهد بعد انتقاده الجزء الثاني من الهيبة

في لقائه التلفزيوني الذي أذيع مؤخرًا تيم حسن مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مجموعة انسان الذي يعرض يوميًا عبر شاشة ال mbc يرد على زميله النجم عابد فهد فيما يتعلق برأيه في مسلسل الهيبة.

حيث طرح الإعلامي علي العلياني سؤال على تيم فيما يخص رده على تعليق النجم عابد فهد في إحدى حلقات البرنامج على مسلسل الهيبة “العودة”.

فقد ذكر عابد أن المسلسل يحتوي على العديد من مظاهر الاكشن والعنف ووصفها بالفانتازيا غير الملائمة للبيئة العربية ولا تشبه واقعها.

ليأتي رد تيم واضحًا على الأمر ويقول فيه : “أوجه تحية للفنان عابد فهد. وقد سمعت تصريحاً لزميلنا الفنان قيس شيخ نجيب بهذا الخصوص، واعتبر أن الانتقادات أمر عادي وأنه من حق أي إنسان أن يقيّم مشروعه ويعتبره ناجحاً”.

ثم أضاف: “كنت أتمنى أن يترك عابد وقيس النقد للنقاد والجمهور الذين يقفون على مسافة متساوية من كل الأعمال. وأهنئهما على دوريهما هذا العام، وموضوع الأكشن والفنتازيا يشبهنا كعرب ونص”.

يأتي ذلك ضمن سلسلة الانتقادات العديدة التي وجهت لمسلسل الهيبة وصانعيها من حيث وجود بعض الألفاظ الخارجة بالعمل، ومشاهد الاكشن والعنف.

جدير بالذكر أن الهيبة العودة هو الجزء الثاني للعمل والذي لاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشاركت في بطولة الجزء الأول النجمة نادين نجيم ثم حلت النجمة نيكول سابا بديلا لها، بينما اركت نادين في بطولة مسلسل طريق مع النجم عابد فهد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author