تيم الحسن في اول صوره له مع طفليه بعد زواجه من وفاء الكيلاني

نشر الفنان السوري تيم الحسن صورة له بصحبه اطفاله في أول ظهور له معهم منذ ان تزوج من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني منذ عام مضي، وكانت الصورة في احد المتنزهات حيث كان يقضي تيم الحسن يوم ترفيهي مع ابنيه.

تيم الحسن واولاده

تيم الحسن وابنيه

نشر الفنان السوري تيم الحسن صورة عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكانت تلك الصورة تجمعه بإبنيه “ورد وفهد” وهم ابناءه من زيجته السابقة، وقد انهالت التعليقات علي الصورة التي نشرها تيم حيث قال معجبو الفنان ان ابنه الأكبر ورد يشبهه كثراً، ويعد هذا اول ظهور يجمعهم منذ ان تزوج الفنان تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في مايو من عام 2017.

وقد علق الفنان السوري تيم حسن علي الصورة التي نشرها حيث كتب “الله يحفظكم” وكانت قد ألتقطت الصورة من احدي المتنزهات حيث كان يقضي الفنان تيم الحسن يوم ترفيهي بصحبه ابنيه ورد وفهد. وقد انجب تيم ورد وفهد من زوجته السابقة الفنانة ديمة بياعة، وقد انفصل عنها في عام 2012 بعد قصة حب توجت بالزواج لمدة عشرة سنوات ، ومن ثم تزوجت هي من رجل الأعمال المغربي احمد الحلو، وتزوج تيم من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني منذ اقل من عام.

هذا وقد ظهر الفنان تيم بلوك “جبل” وهي شخصيته التي يجسدها في مسلسل “الهيبة” الذي يقوم ببطولته هو والفنانة اللبنانية نيكول سابا، وبعد نجاح المسلسل في جزئه الأول يقوم الفنان تيم الآن بتصوير احداث الجزء الثاني المقرر عرضه قريباً، المسلسل من قصة هوزان عكو، تأليف سيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج باسم البرقاوي، ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الدرامي لموسم رمضان القادم.

يمكنك أيضا قراءة More from author