توم برادي يفعلها و ليدي جاجا تقدم أداء مذهل في حفل سوبر بول

قامت ليدي جاجا (Lady Gaga) بإحياء حفل استراحة ما بين الأشواط في مباراة سوبر بول لعام 2017 والتي أقيمت في مساء يوم الأحد في استاد ريلاينت في مدينة هيوستن في ولاية تكساس، وقدمت جاجا أداء وصف بأنه من بين الأفضل في تاريخ حفلات السوبر بول وفي نفس الوقت بعثت جاجا برسالة ضمنية معتدلة تدعو إلى الوحدة وليس رسالة هجومية حادة لمعسكر الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب (Donald Trump)، كما كان يخشى البعض.

ليدي جاجا قدمت أداء مذهل فاق التوقعات

ليدي جاجا بدأت أدائها المنفرد المذهل في حفل سوبر بول والذي استمر لمدة 13 دقيقة، بالقفز من قمة استاد ريلاينت والهبوط في الملعب بمساعدة الأسلاك المعلقة، ولقد ظهرت جاجا وقتها في إطلالة فضية لامعة حيث ارتدت ” bodysuit” فضية تعكس ألوان مختلفة بسقوط الضوء عليها وهي من تصميم ” Atelier Versace” وارتدت أيضا زوج من الأحذية الفضية الطويلة التي تصل إلى الركبة ومن هنا استمرت جاجا بالغناء دون توقف، ولم تذكر الرئيس الأمريكي ترامب ولو لمرة واحدة كما توقع البعض باعتبارها من أشد المناهضين لترامب، ولقد حصل أدائها في الحفل على استحسان الكثيرين وكان من ضمنهم إيفانكا ترامب (Ivanka Trump) ابنة الرئيس الأمريكي ترامب والتي وصفت أداء جاجا في الحفل بأنه “رائع”.

ليدي جاجا بدأت الحفل بمخاطبة الجمهور قائلة: “كيف حالك في هذه الليلة، تكساس؟ كيف حالك اليوم، أمريكا؟ لقد أتينا هنا لنجعلكم تشعرون بشعور جيد”، بعدها بدأت جاجا بغناء ” This Land is Your Land” للمغني والمؤلف الراحل وودي غوتري (Woody Guthrie) ولقد رأي الكثيرين أن اختيار جاجا لهذه الأغنية الشعبية الشهيرة ذات الكلمات القوية كان بمثابة رسالة ضمنية واضحة تدعو إلى الوحدة ونبذ العنصرية والتمييز.

ليدي جاجا أمتعت الجمهور في حفل سوبر بول

بعد ذلك قدمت جاجا عدد من أغنياتها الناجحة وكان من ضمنها “Million Reasons”، “Born This Way”، “Telephone”، “Poker Face”، ولقد شهد الحفل قيامها باستبدال ملابسها بتوب أبيض قصير وشورت فضي قصير، حتى أنها قامت باستبدال مكياجها حيث أضافت مكياج حول عينيها مكون من قطع كريستالية ملونة قابلة للصق والنزع، ولقد توقفت جاجا عن الغناء لفترة قصيرة لتوجه التحية لوالديها سيندي (Cindy) وجو جيرمانوتا (Joe Germanotta) حيث صاحت قائلة: “مرحبا أمي، أبي”. ليدي جاجا كانت قد قالت في وقت سابق أن الغناء في حفل سوبر بول كان حلم حياتها منذ طفولتها.

توم برادي حقق فوز تاريخي على فريق أتلانتا فالكونز

أما بالنسبة لمباراة سوبر بول لعام 2017 فلقد انتهت بتحقيق توم برادي (Tom Brady) وفريقه نيوإنغلاند بيتريوتس بتحقيق فوز تاريخي على فريق أتلانتا فالكونز بنتيجة 34-28 في أول مباراة سوبر بول تستمر للوقت الإضافي، وبهذا يكون برادي قد حقق الفوز الخامس له بمباراة سوبر بول في سن التاسعة والثلاثين. منذ عام 2002 استطاع فريق نيوإنغلاند بيتريوتس الفوز بمباراة سوبر بول خمس مرات من إجمالي سبعة مباريات.

يمكنك أيضا قراءة More from author