توقف جميع نشاطات بيومي فؤاد الفنية … فما السبب؟!

قرر الفنان المصري بيومي فؤاد وقف جميع نشاطاته الفنية، على الرغم من أنه معروف في الوسط الفني باشتراكه في عدد كبير من الأعمال الفنية في نفس الوقت، حيث أرجع أسباب اتخاذه لهذا القرار إلى أنه يريد أن يأخذ أجازة قصيرة يقضيها مع أسرته، ليعود بعدها لاستكمال هذه الأعمال.

وتشير “مشاهير” أن أجازة بيومي فؤاد قد بدأت يوم الأحد 29 يناير على أن تنتهي يوم الأحد الموافق 5 فبراير المقبل، حيث يعود من جديد لاستكمال نشاطاته الفنية المختلفة.

بيومي فؤاد يقدم عرضين جديدين مع فرقة “تياترو مصر”

ومن جانب أخر، تبدأ فرقة “تياترو مصر” في تقديم عرضين جديدين، على خشبة مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وهما “ابقى قابلني” و”راجل البيت”.

يتناول العرضان قضايا مجتمعية في إطار كوميدي ساخر، ويستعرض “راجل البيت” المشكلات المتواجدة في البيت المصري بين الزوج والزوجة، أما “ابقى قابلني” فيتحدث عن أمنيات المصريين لوطنهم.

“تياترو مصر” بطولة بيومي فؤاد، مينا، تركي، ميزو، مروة الصباحي، عصام رمضان، إبراهيم صابر، مصطفى عبدالسلام، مي دياب، محمد يوسف، محمد طلبة، وليد الفولي، حكيم المصري، سعاد القاضي، أحمد عبدالهادي، صلاح الدالي وأحمد سعد والي، إخراج محمد جبر، وإنتاج شركة فيردي.

النشاط الفني لـ بيومي فؤاد

وتجدر الإشارة، أن بيومي فؤاد يقدم حاليا برنامج “بيومي أفندي” على قناة DMC، كما يشارك في عروض “تياترو مصر” المسرحية التي تعرض على قناة “الحياة”، ويشارك أيضا في مسلسل “كابتن أنوش” الذي من المقرر أن يعرض بشكل أسبوعي خارج السباق الرمضاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author