توقعات درجة الحرارة في الرياض يوم السبت 8 ذو القعدة 1439

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن درجة الحررارة في الرياض لهذا اليوم، أن الفرصة مازالت موجودة لهطول أمطار رعدية تصحبها رياح نشطة علي مرتفعات جازان، وعسير، الباحة، وأيضًا في درجة الحررارة في الرياض تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدي الرؤية الأفقية علي مناطق الشرقية مثل الرياض، مكة المكرمة.درجة الحرارة

درجة الحررارة في الرياض اليوم

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة في تقريها عن حالة الطقس في هذا اليوم، أن الفرصة مازالت مهيئة لهطول أمطار رعدية تصحب برياح نشطة علي مرتفعات جازان، الباحة، عسير.

في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدي الرؤية الأفقية علي مناطق الشرقية، التي منها الرياض، المدينة المنورة، مكة المكرمة، وكذلك علي منطقة جازان، خاصة علي الأجزاء الساحلية من هذه المنطقة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية علي البحر الأحمر غربية إلي شمالية غربية بسرعة 15-40 كم\ساعت، وأرتفاع الموج من متر إلي مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

بينما تكون حركة الرياح السطحية علي الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 15-38 كم\ساعة، وأن إرتفاع الموج من متر إلي متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

بينما الرطوبة 10في المية، واتجاه الرياح هو شمال غرب.