توقعات برج الثور 2019

 

توقعات برج الثور 2019 ونحن نتطلع إلى عام جديد، ماذا تخبأ لنا الأبراج في توقعات برج الثور 2019 في مختلف نواحي الحياة، المهنية والعاطفية والصحية، وهو ما كشفته خبيرة الأبراج عبير فؤاد لإحدى الصحف، لمعرفة ما في جعبة السنة الميلادية الجديدة لعام 2019 من أحداث ومفاجآت.

 

توقعات برج الثور 2019
توقعات برج الثور 2019

 

توقعات برج الثور 2019 على الصعيد المهني

يصبح برج الثور جريء أكثر فأكثر، بسبب وجود أورانوس، من اليوم السادس من شهر مارس، الذي يجعله يثور ويتمرد، لذا قد يحصل على عروض بشكل مفاجئ، أو تحدث بعض التغييرات في البيئة المحيطة به، مثل إطلاق بعض المشروعات الجديدة، كما أن زحل وبلوتو يمنحان الثور كل ما يحتاجه من خبرة وطموح وتطورات لتحقيق نجاحه.

 

برج الثور
برج الثور

 

توقعات برج الثور 2019 على الصعيد العاطفي

 

  •      إذا كان برج الثور متزوج

يدفع أورانوس برج الثور إلى التمرد على الروتين والعادات، من اليوم السادس من شهر مارس، وحينها سوف يحتاج إلى مزيد من التجدد والتغيير، والشعور بالحرية والإنطلاقه، وهذا قد يساهم في منح العلاقة بالشريك الآخر مزيدًا من التوازن، عن طريق بعض الانشطة التي تجمع الثنائي معًا.

 

  •      إذا كان برج الثور غير متزوج

يستعيد برج الثور بعض العلاقات السابقة، حيث أن أورانوس يقع في هذا البرج من اليوم السادس من شهر مارس، وهذا يعني أنه قد يتفاجئ بحبه، أو ربما تتحول علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية، كما يساهم وجود زحل وبلوتو في واقعية الثور ونضجه الذان يتسم بهما.

 

توقعات برج الثور 2019 على الصعيد الصحي

لا يجب أن يشعر برج الثور بالتردد لكي يحصل على فترة من الراحة والاسترخاء، خاصًة عند شعوره بالتعب والإرهاق، على الرغم من أنه سوف يشعر بالقوة من اليوم السادس من شهر مارس، بسبب وجود أورانوس، لكن لا ينبغي أن يعيش تلك الفترة على أعصابه، لذلك يفضل أن يقضي الثور بعض الوقت في مكان طبيعي، للتأمل، وأخذ فترة إجازة بسيطة والسفر بعيدًا عن الأجواء العملية والتوتر والضغوطات.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author