تورتة عيد ميلاد دلال عبد العزيز على شكل شيشة

أتمت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز عامها ال58 منذ أيام قليلة، وقد احتفلت دلال عبد العزيز بعيد ميلادها مع صديقاتها المقربات من داخل الوسط الفني وبقالب تورتة بشكل مختلف، هذا ويوافق عيد ميلادها عيد ميلاد النجمة نبيلة عبيد، والتي احتفلت به مرة أخرى مع صديقتها دلال.

عيد ميلاد دلال

دلال عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها بقالب تورتة بشكل الشيشة

  • الإعلامية بوسي شلبي هي أحد صديقات الفنانة دلال ومجموعة كبيرة من النجمات، وقد نشرت بوسي عدة صور لعيد ميلاد دلال على حسابها على انستقرام، ولفت تصميم قالب الحلوى أنظار المتابعين، حيث كان القالب على شكل “شيشة”، ويتردد كثيرًا عن دلال حبها لتدخين الشيشة وعدم تمكنها من التخلص من هذه العادة والإقلاع عنها.
  • وكان حفل عيد الميلاد في أحد الكافيهات وحضرته عدد كبير من النجمات من داخل الوسط الفني والمقربين لدلال ومنهم: رجاء الجداوي وبوسي شلبي والهام شاهين وإيمي سمير غانم إبنة دلال.

احتفال عيد ميلاد دلال عبد العزيز

 

أخر أعمال دلال عبد العزيز الفنية

  • تقوم الفنانة هذه الفترة باستكمال تصوير فيلمها الجديد «البدلة»، والذي تشارك في بطولته مع النجوم: تامر حسنى وأكرم حسنى ومحمود البزاوي وأمينة خليل وحسن حسني ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة، والفيلم كتب قصته تامر حسني، وكتب له السيناريو والحوار أيمن بهجت قمر، وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.
  • كما أنه من المنتظر عرض باقي حلقات المسلسل الاإجتماعي للفنانة دلال سابع جار في مطلع شهر فبراير المقبل، بعد أن كان قد تم عرض معظم حلقات الجزء الأول في نهاية عام 2017، وتقدم فيه دلال دور الأم المصرية التقليدية ولكن ببراعة عالية في الأداء، وتجسد دور أرملة وأم لفتاتين وشاب، لكل منهم شخصية وفكر مختلف، ولكنها كأي أم مصرية تقترب من أولادها وتحتضنهم وتقف بجانبهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author