توتر العلاقة بين “أحمد سعد” و “سمية الخشاب” وبماذا تهدده

أحمد سعد وسمية الخشاب

توتر العلاقة بين أحمد سعد و سمية الخشاب وبماذا تهدده

من جديد أخبار المطرب أحمد سعد وزوجته الفنانة سمية الخشاب وطليقته الفنانة ريم البارودي تظهر بقوة خلال الايام الماضية وأنباء عن توتر العلاقة بين سعد وزوجته.

حيث كشف مصدر مقرب من المطرب المصري عن توتر علاقته بزوجته الفنانة سمية الخشاب، وذلك بعد التصريحات التي صرحت بها طليقته السابقة الفنانة ريم البارودي في برنامج “ِيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة.

فقد أوضحت ريم خلال الحلقة عن قيام سعد بإرسال رسائل خاصة لها على الهاتفها وعبر تطبيق واتس اب، وأن هذه الرسائل تسببت في إنفصالها عن خطيبها الجديد.

فما كان من سمية سوى أن تنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على انستقرام لهدية زوجها إليها لتؤكد أن علاقتهما جيدة، وذلك على الرغم من عدم نشرهما لأى أخبار تجمعهما منذ فترة على عكس عادتها منذ زواجهما، خاصة وأنهم دائما ما يتحدثون عن السعادة الزوجية التي يعيشها الثنائي معًا.

أشار بعض المقربين من لثنائي أن زوجة سعد هددته بالانفصال، وقررت السفر خارج البلاد مع والدتها والابتعاد عنه لفترة حتى تهدأ الامور بينهما، إلا أنها طالبته بالتأكيد على سير علاقتهما بشكل جيد حتى لا يكن ذلك سبب في التدخل بشؤون حياتهما الخاصة.

يمكنك أيضا قراءة More from author