توبا بيوكستون في إفطار عائلي مع زوجها وتوأمها

استمتعت توبا بيوكستون وزوجها الممثل التركي أونور صايلاك وطفليها التوأم توبراك ومايا بإفطار جماعي في أكاسيا أتشيبادم، حيث سحر طفلي توبا الجميع أثناء تواجدهم هناك.

وقد ظهرت الممثلة الجميلة -والتي تستعد حاليا لبطولة الفيلم السينمائي “الفستان الضيق” بعد نجاحها في مسلسل “العشق الأسود”- بصورة أكثر بهجة بصحبة زوجها فيما كانت مداعبة أطفالها شيء مميز.

ومن المعروف أن الممثلة التركية توبا بيوكستون ولدت في اسطنبول، وتخرجت من جامعة المعمار سينان للفنون الجميلة قسم تصميم أزياء وديكورات المسرح.

وكانت قد صورت العديد من الإعلانات التجارية عندما كانت طالبة في الجامعة، وبعد تخرجها تعرفت على المخرجة تومريس جريتلي أوغلو لتبدأ رحلتها الفنية.

وكان عام 2003 بداية توبا الحقيقية، حيث مثلت في الأربعة حلقات الأخيرة من مسلسل “مقام السلطان”، وفي عام 2004، جسدت دور “جميلة” في مسلسل “إكليل الورد” والذي عرض على قناة MBC1 في صيف عام 2007.

كما جسدت دور “جوليزار” في الفيلم التلفزيوني “جوليزار” للمخرج جمال شان عام 2004، حيث منحتها دولة صربيا لقب أفضل ممثلة للأعمال التلفزيونية في مهرجانها السنوي.

وخلال الفترة القادمة، ستسعد توبا لتصوير فيلم سينمائي جديد مع المخرج الكردي “هونر سليم” الحائز على جائزة سان ماركو لمهرجان البندقية السينمائي عن فيلمه “فودكا ليمون”.

يمكنك أيضا قراءة More from author