توبا بيوكستون تغادر موقع التصوير بسبب كيفانش تاتليتوغ 

قالت تقارير صحفية تركية إن النجم كيفانش تاتليتوغ المعروف عربيا باسم مهند ، تسبب أخيراً بغضب النجمة توبا بيوكستون المشهورة عربيا بدورها باسم لميس.

توبا بيوكستون غادرت موقع التصوير

وأوضحت التقارير أن كيفانش تاتليتوغ تسبب بأزمة كبيرة خلال تصوير مسلسل الجسور والجميلة الذي يتشارك بطولته وزميلته توبا ، وأشارت أن سبب غضب النجمة هو تأخر كيفانش لمدة 3 ساعات عن التصوير، ما دفعها إلى توجيه صفعة قوية للجميع بمغادرة موقع التصوير ، ما أحدث مشكلة كبيرة بالنسبة إلى فريق العمل.

توبا بيوكستون تتفوق على كل نجمات تركيا

يُذكر أن المسلسل الذي يتشارك النجمان بطولته حقق حتى الآن نجاحاً غير متوقع في 37 دولة ، كذلك فاز الثنائي كيفانش وتوبا بلقب أفضل ثنائي للموسم الحالي ، بحسب استطلاعات أجريت أخيراً في الصحافة التركية ، كما حصدت توبا المركز الأوّل كأفضل ممثّلة بعدما أجرى موقع geece التّركي إستفتاء اختار فيها الجمهور توبا عن دورها في مسلسلها “الشجاع والجميلة” ، وتكون بذلك النّجمة الشابّة قد تفوّقت على عدّة زميلات لها ، منها الفنّانة برجوزار كوريل المعروفة بـ”شهرزاد” التي جاءت في المركز الثّاني ، أمّا المرتبة الثّالة فكانت من نصيب الفنّانة فهرية افجان في  مسلسلها “حتى الموت”.

تقارير عن نهاية مسلسل الشجاع والجميلة

يشار هنا أنه رغم النجاح الباهر لمسلسل الشجاع والجميلة إلا أن عدة تقارير تحدثت مؤخرا عن نهاية قريبة للمسلسل بسبب أزمة السيناريو ، لكن أيا من نجوم العمل أو القائمين عليه لم يعلقوا على الأمر حتى الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author